الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«حماية الدولي» يبحث تحديات مكافحة المخدرات

«حماية الدولي» يبحث تحديات مكافحة المخدرات
28 ابريل 2019 02:21

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، فعاليات الدورة الرابعة عشرة من ملتقى حماية الدولي في مركز المؤتمرات بمدينة جميرا في دبي. ويناقش الحدث، الذي يقام تحت شعار «نتعلم.. لنحمي» ويستمر يومين، دور المؤسسات الأمنية والتعليمية والبحثية في مواجهة المخدرات والمؤثرات العقلية.. بين تحديات الواقع واستشراف المستقبل.
ويقام الملتقى بتنظيم من القيادة العامة لشرطة دبي وبالتعاون مع اندكس للمؤتمرات والمعارض وبالشراكة مع مجلس مكافحة المخدرات بالإمارات والمكتب العربي لشؤون المخدرات بمجلس وزراء الداخلية العرب ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.
ومن المتوقع أن يستقطب ملتقى حماية الدولي خلال هذا العام أكثر من 1500 زائر ومشارك من مختلف أنحاء العالم، في حين يشارك ضمن فعالياته 22 متحدثا من المنطقة وخارجها، وتتضمن الأجندة 15 جلسة علمية تتناول آفة المخدرات وتأثيرها على المجتمع ومحاولة الحد منها.
ويناقش الملتقى دور البرامج الذكية والإلكترونية في تعزيز برامج تعليمية شاملة لمواجهة المخدرات، إضافة إلى التعرف على مدى العلاقة بين المؤسسات الجامعية والأكاديمية والبحثية والمؤسسات الأمنية والعلاجية والتأهيلية وغيرها من المؤسسات وكيفية تطوير هذه العلاقة بحيث تؤثر إيجابا على أداء مختلف القطاعات ذات العلاقة بالتعامل مع آفة المخدرات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©