الاتحاد

دنيا

ميرنا وليد تجسد دور زوجة «الإمام الغزالي»

ميرنا وليد

ميرنا وليد

تبدأ ميرنا وليد تصوير دورها في المسلسل الديني “الإمام الغزالي” خلال الشهر الحالي والمقرر عرضه على شاشة التلفزيون رمضان المقبل.
وقالت ميرنا لـ”الاتحاد”، إنها تجسد دور زوجة الإمام الغزالي الذي يؤدي شخصيته محمد رياض، موضحة أنها تجسد دور “سعدة” التي يتم أسرها وتقديمها للإمام الغزالي، وتنشأ بينهما حالة من الود ويتم الزواج.
ويشارك في العمل محمد رياض ونيرمين الفقي ومحمود الجندي وأحمد توفيق وأحمد بدير وحسام فارس وإخراج إبراهيم الشوادي، وتأليف محمد السيد عيد.
وكان المخرج إبراهيم الشوادي قد كشف في وقت سابق عن أنه سيتم تصوير بعض مشاهد مسلسل “الإمام الغزالي” بمدينة الإنتاج الإعلامي، بالإضافة إلى بعض المناطق بالمحافظات ذات الطابع البدوي مثل مرسى مطروح والوادي الجديد.
وقال إنه يعقد حالياً جلسات عمل مع فريق المسلسل من بينهم الكاتب محمد السيد عيد ومحمد رياض من أجل الانتهاء والاستقرار على الشكل النهائي لشخصية الإمام “أبي حامد الغزالي”، أعظم مفكري أهل السنة الذي عاش في الفترة ما بين عامي 450 و505 هجرية.
وقد توقف العمل في مسلسل “الإمام الغزالي” أكثر من مرة للظروف الإنتاجية التي تعانيها شركة صوت القاهرة وعدم وجود سيولة مالية كافية، حتى أنه تحول إلى قطاع الإنتاج الذي رشح كمال أبو رية لبطولة العمل ولكن لم يتم التعاقد، وتم استبداله بمحمد رياض.

اقرأ أيضا