الرياضي

الاتحاد

لكشف تفاصيل السوبر المصري.. مؤتمر صحفي للإعلان عن ترتيبات «قمة أبوظبي»

مؤتمر صحفي للإعلان عن ترتيبات «قمة أبوظبي»

مؤتمر صحفي للإعلان عن ترتيبات «قمة أبوظبي»

محمد الدمرداش (القاهرة)

تشهد العاصمة المصرية ظهر اليوم، مؤتمراً صحفياً يقيمه الاتحاد المصري لكرة القدم، وشركته الراعية بريزنتيشن سبورتس، للإعلان عن تفاصيل مباراة السوبر المصري، والتي تقام في الإمارات.
وأبرم اتحاد الكرة المصري، اتفاقه مع مجلس أبوظبي الرياضي، بشأن مباراة السوبر المصري، لتقام باستاد محمد بن زايد بأبوظبي، يوم 20 فبراير المقبل، وتجمع بين القطبين الأهلي والزمالك، بحضور 37 ألف متفرج.
ويوجد بالمؤتمر الصحفي، عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، ومحمد فضل المسؤول عن ملف السوبر، وحسام الزناتي مدير لجنة المسابقات بالجبلاية، ومنتصر النبراوي رئيس الشركة الراعية.
ويتحدث فضل، عن تفاصيل جلسته مع عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، مؤخراً، وما جرى من اتفاقات بين الجانبين بشأن مباراة السوبر، وما ستشهده من مفاجآت كبيرة.
وقال محمد فضل: «سيتم خلال المؤتمر، الإعلان عن مجموعة كبيرة من المفاجآت تخص مباراة السوبر المصري، وما تم ترتيبه مع الجانب الإماراتي الذي وعد بتقديم كل الدعم والتسهيلات لتخرج المباراة بأفضل صورة ممكنة».
وشدد فضل، على أنه سيتم الإعلان عن موعد طرح التذاكر خلال المؤتمر، وأسعارها، وكيفية توزيعها بين جنبات استاد محمد بن زايد، وترتيبات أخرى تخص اللقاء، ليظهر بأفضل صورة.
كما يكشف مسؤول الشركة الراعية، عن الفنان الذي يتولى إحياء الحفل الفني الذي يسبق المباراة، بعد الاتفاق على الحفل مع مسؤولي مجلس أبوظبي الرياضي.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»