الاتحاد

الرياضي

دراجان: النصر تفوق على الاستقلال بسلاح المهارات الفردية

بهدفين رائعين حول النصر السعودي خسارته أمام الاستقلال إلى فوز رائع في الشوط الثاني، وقال دراجان سكوسيتش مدرب النصر:? أنا راضٍ عن المباراة والنتيجة، وسعيد بالفوز في هذا اللقاء، وكان بإمكاننا أن نسجل المزيد من الأهداف في الدقائق الأخيرة، ولكن الهدفين كانا كافيين من أجل الفوز بالمباراة، الانتصار والنقاط الثلاث أهم من تسجيل هدفين، ومباراتنا الماضية كانت صعبة أمام الفريق الأوزبكي، حيث يجب أن يكون الفريق في حالة بدنية جيدة وقوي من أجل اللعب مع باختاكور، ولكن في هذه المباراة كنا بحاجة للمهارات أمام الاستقلال”.
وأضاف: كل فريق لديه نقاط ضعف، وحتى أفضل الفرق في العالم قد تعاني من بعض المشاكل، ولهذا تشاهدون برشلونة يخسر في بعض الأحيان.
ومن ناحية أخرى قال بارفيز مزلومي مدرب الاستقلال: ?“لم نكن نستحق الخسارة، الاستقلال حافظ على الضغط ولكن في النهاية أخفقنا في تفادي الخسارة، وفوجئنا عندما دخل الهدف الأول في مرمانا من تمريرة طويلة، في حين جاء هدفهم الثاني من ضربة حرة مباشرة، حيث لم يكن دفاعنا متماسكاً.. أود أن أهنئ النصر على الفوز، رغم أنني أعتقد أن التعادل كان النتيجة العادلة، والنصر كان يلعب على أرضه.
وقال مدرب الاستقلال كنا نشعر بتأثير الجماهير في المباراة، ولكن فريقي أوقف أهم اللاعبين لديهم، وقد أهدر عمر زاده لاعب فريقي فرصة إدراك التعادل بالدقائق الأخيرة، ولا زال أمامنا فرصة، لأن هناك أربع مباريات متبقية و12 نقطة ممكنة، وأضمن لكم أن الاستقلال سوف يبلغ الدور الثاني”.

اقرأ أيضا

«السماوي».. «ملـك» إنجلترا و«صانع» التاريخ