الاتحاد

الرياضي

إصابة ماريانو تعيد إيكاردي وفيرنر لحسابات ريال مدريد

ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي

 أشارت تقارير صحفية إلى أن إصابة لاعب ريال مدريد، ماريانو دياز، الأخيرة التي ستبعده عن الملاعب لنحو أسبوعين، فتحت الباب مجدداً أمام الحوار بشأن حاجة الملكي لضم مهاجم صريح جديد ليكون بديلاً طبيعياً للفرنسي كريم بنزيمة.

وعقب إعلان الريال قبل أيام عن معاناة ماريانو من التهاب العصب الوركي بعد أن كان قد تعافى للتو من إصابة عضلية كان قد أصيب بها في السادس من ديسمبر الماضي أثناء مباراة فريقه أمام مليلة بكأس ملك إسبانيا، أبرزت صحيفة (آس) أن النادي الملكي عاد ليدرس إمكانية ضم رأس حربة جديد قبل انتهاء الميركاتو الشتوي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني تيمو فيرنر والأرجنتيني ماورو إيكاردي، اللذان كانا من بين أبرز الأسماء المطروحة الصيف الماضي حين قرر الريال في النهاية ضم ماريانو في اللحظة الأخيرة من أغسطس لتعزيز هجوم الميرينجي، عادا ليكونا ضمن حسابات الملكي هذا الشتاء.

وذكرت (آس) بأن مهاجم إنتر ميلان (25 عاما) يعاني حالياً حالة من الإحباط عقب خروج فريقه من دوري الأبطال الأوروبي في دور المجموعات، مشيرة إلى أن صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) كانت قد أشارت إلى أن اللاعب سيجدد عقده في يناير الجاري، إلا أن زوجته ومديرة أعماله واندا نارا نفت ذلك، علماً بأن قيمة الشرط الجزائي في عقده تصل إلى 110 ملايين يورو.

أما فيرنر صاحب الـ22 عاما، فتكثر الشائعات حول إمكانية رحيله عن لايبزيج الألماني وتبلغ قيمته السوقية حاليا 65 مليون يورو، وفقا لموقع (ترانسفير ماركت).

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»