الثلاثاء 28 يونيو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
مجلس إدارة جديد لـ"اتحاد المصارف"
مجلس إدارة جديد لـ"اتحاد المصارف"
27 ابريل 2019 02:05

دبي (الاتحاد)

انتخب الاجتماع السنوي للجمعية العمومية العادية لاتحاد مصارف الإمارات مجلس إدارة جديداً للسنوات الثلاث المقبلة، وذلك خلال اجتماع عقد في المقر الرئيس لبنك دبي التجاري، ويتكون المجلس الجديد من معالي عبد العزيز الغرير، رئيس مجلس الإدارة، ومعالي خليفة السويدي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية كل من: عمران عبد الله عمران تريم، خميس بوهارون، معالي محمد عمران الشامسي، الدكتور سليمان موسى الجاسم، عمرو المنهالي، حامد كاظم، عبدالله قاسم، وجمال صالح، المدير العام.
واستعرض الحضور أهمّ الأعمال والإنجازات التي حققها اتحاد مصارف الإمارات في عام 2018.
وتمت الإشادة بالتقدم الذي أحرزه الاتحاد ولجانه خلال العام الماضي، لا سيما فيما يتعلق بحماية العملاء والمصارف من الهجمات الإلكترونية، مع التأكيد على أهمية اتخاذ تدابير فعالة لمكافحة جرائم غسل الأموال، والحد من الاحتيال المالي في القطاع المصرفي، وقام الأعضاء الحضور أيضاً بإقرار البيانات المالية المدقّقة والمصادقة على تقرير مراجعي حسابات اتحاد مصارف الإمارات لعام 2018 وميزانية 2019، بالإضافة إلى اعتماد الأهداف الاستراتيجية وخطة العمل للعام الجاري.
وقال معالي عبد العزيز الغرير، رئيس اتحاد مصارف الإمارات: «شهد اتحاد مصارف الإمارات عاماً آخر مكللاً بالنجاح في 2018، حيث ساهم بشكل كبير في دعم مراحل التحوّل المصرفي في القطاع في الدولة.
كما أحرزنا تقدماً كبيراً من خلال جهودنا الرامية إلى دفع الابتكار، وتعزيز العمل المصرفي في دولة الإمارات، ونحن على ثقة من أننا سنواصل المضي نحو تحقيق المزيد من الإنجازات.
ومع الدعم المستمر من المصارف الأعضاء واللجان المتخصصة في الاتحاد، نتطلع إلى إطلاق مبادرات، واتخاذ خطوات إضافية للارتقاء بالقطاع المصرفي في الأشهر والسنوات المقبلة، وذلك بالتنسيق والتشاور مع المصرف المركزي وشركائنا في القطاع».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©