الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هييرو: كاسياس يتألق مع بورتو ويسعى للعودة لمنتخب إسبانيا

هييرو: كاسياس يتألق مع بورتو ويسعى للعودة لمنتخب إسبانيا
26 ابريل 2019 16:54

يرى المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم "الماتادور"، فيرناندو هييرو، أن الحارس المخضرم ايكر كاسياس يقدم مستوى جيد مع نادي بورتو البرتغالي وأنه يرغب في العودة لحراسة عرين "الماتادور".

وقال هييرو: كنت أعتقد أنه كان سيعاني بشكل أكبر من أجل أن يظهر بمستوى جيد مع بورتو، ولكنه يقوم بالأمور على نحو جيد للغاية، أعتقد أنه يتطلع للعودة للمنتخب".

وعلى جانب أخر، كشف هييرو عن الأسباب التي دفعته لقبول تولي منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني قبيل بداية بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا خلفاً للمدرب جولين لوبيتيجي.

وأضاف هييرو قائلاً: "لم يكن من الممكن أن أقول لا لإسبانيا، لا يوجد منتخب عبر التاريخ فقد مدربه قبل بداية المونديال بثلاثة أيام، كان علي أن أقبل، لم يكن لي أن أقول لا لوطني".

يشار إلى أن المنتخب الإسباني وقع في مأزق كبير قبل ساعات من انطلاق مونديال روسيا 2018، عندما تقرر إقالة مدربه الأسبق جولين لوبيتيجي ليتولى هييرو المهمة مؤقتاً.

واتخذ الاتحاد الإسباني للكرة قرار إقالة لوبيتيجي في ذلك التوقيت الحرج، بعدما أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده مع المدرب المذكور قبل المباراة الأولى للماتادور في المونديال، مما أثار استياء المسؤولين الإسبان.

وذكر هييرو أنه ارتدى قميص المنتخب الإسباني طوال 14 عاماً لعب خلالها 89 مباراة وسجل 29 هدفاً، كما عمل مديراً للكرة في نفس الفريق خلال حقبتين، ولذلك كان عليه أن يقبل بمهمة قيادة إسبانيا في المونديال.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©