الرياضي

الاتحاد

جريس يعتلي قمة «السباق إلى دبي»

غريس يحمل كأس البطولة

غريس يحمل كأس البطولة

أبوظبي (الاتحاد)

اعتلى الجنوب أفريقي براندن جريس قمة ترتيب «السباق إلى دبي»، بعد حصوله على لقبه التاسع في الجولة الأوروبية للجولف، بعد منافسة شرسة من مواطنه لويس أوستويزن، ليحصد لقب بطولة جنوب أفريقيا المفتوحة، التي تستضيفها مدينة جوهانسبرج، ويرفع من درجة الترقب قبل انطلاق بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، نهاية الأسبوع الجاري.
وبعد هذا الفوز، جمع جريس 355 نقطة، لينتقل من المركز السابع إلى المركز الأول في ترتيب «السباق إلى دبي»، بينما حصد أوستويزن 222 نقطة بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة، ليدخل إلى ترتيب «السباق إلى دبي» في المركز السادس.
واحتل ماركوس أرميتاج وجاكو أهلرز المركزين الثالث والرابع على التوالي في جنوب أفريقيا، ليحجز كل منهما مكاناً في البطولة المفتوحة العريقة، مع جريس، وصعد أرميتاج من المركز 75 إلى المركز 12 في «السباق إلى دبي».
وشارك جاك سينيور المركز الرابع مع أهلرز بحصوله على 92 نقطة في السباق إلى دبي، إذ صعد اللاعب الإنجليزي من المركز 59 إلى المركز 14 في الترتيب.
وستتوجه الجولة الأوروبية إلى أبوظبي، لإطلاق شهر «ديزرت سوينج» مع بطولة أبوظبي إتش أس بي سي، وتتبعها بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك الأسبوع التالي، قبل أن تتوجه الجولة إلى السعودية، للنسخة الثانية من بطولة السعودية الدولية.

اقرأ أيضا

ملاعب العالم تتحدى كورونا