الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دبا الفجيرة وعجمان.. "أهداف مختلفة"

دبا الفجيرة وعجمان.. "أهداف مختلفة"
26 ابريل 2019 00:00

عماد النمر (عجمان)

الأهداف مختلفة.. إلا أن «العلامة الكاملة» هدف مشترك.. «البرتقالي» ينعم بالأمان التام.. فيما يعاني «النواخذة» من الدوامة.
يحاول عجمان تأكيد جدارته بالمركز السابع، على أمل «قفزة أعلى» في باقي الجولات، فيما يسعى دبا الفجيرة لمواصلة حصد النقاط هرباً من «جحيم القاع».
كلها معطيات تلقي بظلالها على لقاء اليوم الذي يرفع شعار «التشبث بالأمل» من جانب دبا الفجيرة عندما يستقبل عجمان، حيث يقاتل «النواخذة» من أجل النجاة من دوامة الهبوط التي اقترب منها، مع وصول المسابقة إلى أمتارها الأخيرة، وبالتالي يدرك أن الفوز ربما يبعده عن القاع، ويزيد من آماله في البقاء بدوري المحترفين، خاصة أن أداء الفريق تطور كثيراً في المباريات الخمس الأخيرة التي حصد منها 7 نقاط، بالفوز على النصر والفجيرة والخسارة من الظفرة وشباب الأهلي، والتعادل مع الجزيرة، إلى جانب قدرة الفريق على خطف أهداف في الوقت القاتل، مثلما حدث مع الفجيرة والجزيرة، ويسعى المدرب محمد الخديم للاستفادة من الروح المعنوية العالية لدى لاعبيه، لتحقيق الفوز وزيادة رصيده من النقاط والتمسك بحظوظه في النجاة، معتمداً على حالة التألق التي ظهر بها البرازيلي دييجو سيلفا صاحب هدفي مباراة الجزيرة، والأردني ياسين البخيت صاحب هدف الفوز على الفجيرة، إلى جانب الدينامو المغربي إدريس فتوحي ومعه الأردني يوسف رواشدة.
وأصبح عجمان مطالباً بالحذر من صحوة «النواخذة»، التي ربما تعكر صفو «البرتقالي» الذي يسير بخطى ثابته نحو المنطقة الدافئة، ورغم أن عجمان قدم أفضل مبارياته أمام المتصدر الشارقة، وخرج بنقطة تعادل ثمينة، وبعدها الفوز على العين برباعية تاريخية، فإنه سقط في فخ التعادل مع اتحاد كلباء، وكأن لسان حاله يقول إنه تألق مع الكبار فقط، وعليه اليوم أن يثبت أن اللقاء الأخير «كبوة جواد»، وأن يحذر من الاستهانة بالمنافس، إذا أراد أن يتقدم في الترتيب.
كما يطمح مدربه أيمن الرمادي الذي أكد أنه يبحث عن الفوز بغض النظر عن تأثير ذلك على منافسيه، لذلك يلعب اليوم بكل قوته للعودة بكامل النقاط، معتمداً على جماعية الأداء، والتجانس بين الرباعي الأجنبي، المغربي عادل هرماش، والبرازيلي فاندر فييرا، والنيجيري ستانلي، والسنغالي مامي تيام، ورغم أن عجمان لم يحصد سوى 5 نقاط في آخر 5 مباريات، من الفوز على العين، والتعادل مع الشارقة واتحاد كلباء، والخسارة من الجزيرة وبني ياس، فإنه رصيده السابق مازال يساعده في التواجد في أمان، لكن عليه أن يزيد من غلته، حتى يضمن البقاء قريباً من الكبار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©