الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"هيئة الرياضة" تبحث التعاون مع روسيا

"هيئة الرياضة" تبحث التعاون مع روسيا
25 ابريل 2019 23:59

دبي (الاتحاد)

استقبل سعيد عبد الغفار حسين الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، أمس الأول، سايتيف بويسار عضو مجلس الدوما الروسي ومنسق مجموعة العلاقات مع المجلس الوطني الاتحادي، والوفد المرافق له، وذلك بهدف تعزيز العلاقات المشتركة في مجال الرياضة.
وأشاد عبدالغفار بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين في المجال الرياضي، وتم التطرق إلى عدد من الموضوعات حول المشاركات الرياضية والبنى التحتية التي تمتلكها الإمارات وروسيا في مؤسساتهما ومنشآتهما الرياضية.
وقال: «اللقاء يعد استكمالاً للدور المشترك، وتفعيل التعاون، وتبادل الخبرات والزيارات بين كلا البلدين في الجوانب الرياضية، حيث تحرص الإمارات على إقامة علاقات فاعلة ومتميزة مع مختلف بلدان العالم، تقوم على أسس الاحترام المتبادل والتعاون المشترك، وتعميق أواصر الصداقة مع الشعوب».
يذكر أن اللقاء يأتي ضمن التحضير للزيارات المتبادلة بين الطرفين في إطار تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين في 2015. وحضر الاستقبال خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة وخالد الكعبي مدير إدارة الاتصال الحكومي، وعمر عبدالرحمن آل علي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات والجمعيات، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام في الهيئة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©