الأحد 26 يونيو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
طالبات مدرسة الفتح.. لوحة في حب الوطن
طالبات مدرسة الفتح.. لوحة في حب الوطن
26 ابريل 2019 00:00

مصطفى الديب (أبوظبي)

يتفاعل المجتمع بشكل كبير مع النسخة الحادية عشرة للبطولة، ولا يقتصر هذا التفاعل على فئة محددة، لكنه يشمل الطفل الصغير والرجل الكبير، السيدات والبنات.
طلبة مدارس العاصمة أبوظبي أحد أهم الفئات التي تتفاعل مع الحدث بشكل كبير، لاسيما بعد أن عشقوا اللعبة من خلال برنامج جو جيتسو المدارس، الذي انطلق عام 2008، وأصبحت اللعبة جزءًا لا يتجزأ من المناهج الرياضية. بالأمس ضربت طالبات مدرسة الفتح بالشوامخ المثل والقدوة في هذا التفاعل، حيث حضرت 50 طالبة إلى المدرجات، وأشعلن بتشجعيهن حماس اللاعبين للدرجة التي لفتت أنظار الجماهير الأجنبية التي تواجدت في صالة مبادلة أرينا بالأمس.
وغنت الطالبات بحب وحماس منقطع النظير وهتفن للاعبين، بعد الفوز وقبله من أجل تشريف الوطن، وقلن بصوت عال «نعشقه ونهواه خصمنا ما نهابه واللي تحداه يا ويله»، في إشارة إلى كل لاعب يمثل الإمارات يسعى إلى الفوز وتشريف الوطن. ولم يتوقف حماس طالبات مدرسة الفتح عن الهتاف والتشجيع منذ الوجود في الصالة صباحاً وحتى نهاية منافسات البطولة في المساء، ليؤكدن أن حضورهن جاء بحب ولهفة تشجيع كل من يمثل الوطن، وتأكيداً على ارتباطهن بالجو جيتسو التي أصبحت واحدة من أهم الألعاب الناجحة في الوقت الراهن.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©