الاتحاد

كرة قدم

التخلص من «المتمرد»!

الفرنسي ديمتري باييه (أرشيفية)

الفرنسي ديمتري باييه (أرشيفية)

دبي (الاتحاد)

أعلن الفرنسي ديمتري باييه التمرد بكل معنى الكلمة، بعدما انقطع عن تدريبات فريقه ويستهام الإنجليزي، بحجة معاناته من آلام في الظهر، وذلك بعدما رفض النادي اللندني عرضاً مقدماً من مارسيليا الفرنسي، للانتقال إليه خلال الشتاء الحالي، حيث لا ينوي ويستهام التفريط بخدمات لاعبه قبل الصيف على الأقل، لكن الأمور تغيرت في الساعات الماضية مع إعلان النادي انتظاره العرض الأفضل لبيعه.
والتقطت عدسات وسائل الإعلام الإنجليزية اللاعب بينما كان يقود سيارته الفارهة «فيراري»، على الرغم من إعلان إصابته، وذلك وسط حالة من التمرد يعيشها اللاعب، ربما يكون السبب الرئيسي فيها هو نفسه بعدما أعلن تمسكه بالبقاء مع النادي الإنجليزي الصيف الماضي، على الرغم من العروض التي انهالت عليه بعد تألقه مع منتخب بلاده، لكنه غير رأيه سريعاً ليضع نفسه وناديه في ورطة حقيقية حالياً.
ولا يعكس تصريف باييه عملاً يقوم به لاعب محترف بقيمة وصل إليها من بوابة ويستهام تحديداً الذي قدمه للكرة العالمية، حينما تألق معهم الموسم الماضي بأهدافه المميزة، خصوصاً من الركلات الحرة المباشرة.
ووصف بيليتش مدرب الفريق ما فعله اللاعب بالخيانة له ولناديه، موضحاً أنه طلب عدم اللعب مع الفريق، ويريد الرحيل، مضيفاً أن اللاعب لن يكون ضمن خيارات الفريق، حينما يواجه كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.
وكان اللاعب شعر بغضب كبير بسبب عدم إشراكه أساسياً، في المباراة التي خسرها ويستهام أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة في كأس إنجلترا، مع وجود حنين للعودة إلى بلده فرنسا، مع قدرة مارسيليا على تلبية مطالبه المالية حالياً.

اقرأ أيضا