الرياضي

الاتحاد

230 ألف درهم جوائز بطولة دبي لصيد الأسماك

بطولة دبي لصيد الأسماك تشهد مشاركة كبيرة (من المصدر)

بطولة دبي لصيد الأسماك تشهد مشاركة كبيرة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

تنطلق غداً منافسات بطولة دبي لصيد الأسماك 2020 في جولتها الأولى بتنظيم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ورصدت‎ اللجنة المنظمة 230 ألف درهم جوائز للمشاركين ستوزع على أصحاب المراكز الأولى في فئتي «الكنعد والسكل».
وينتظر‎ الفائزون في الفئتين جوائز مغرية، حيث يحصل صاحب أعلى وزن في فئة (الكنعد) على 75 ألف درهم، إضافة إلى موقف مجاني لقارب بطول 15 متراً لمدة عام كامل لدى مؤسسة بي أند أو ماريناس، ويحصل‎ صاحب المركز الثاني على 20 ألف درهم والثالث على 18 ألفاً، وبالنسبة‎ للفئة الثانية «السكل» فإن البطل سينال مبلغاً مالياً قدره 30 ألف درهم.
وأنهت‎ اللجنة المنظمة كافة التجهيزات اللازمة لبدء المنافسات، حيث أصدرت اللوائح الخاصة بالمشاركة التي تتضمن الشروط وطريقة الصيد وكيفية توثيقه والبرنامج الزمني ومكان تسليم صيد الأسماك والذي سيبدأ في موقع مرفأ (بي أند أو) ماريناس في جميرا 5 اعتباراً من اليوم ويستمر حتى يوم السبت المقبل موعد ختام الحدث وتتويج الأبطال.
كما‎ تسلم المشاركون في الحدث الملصقات الخاصة بالمشاركة والتي تعد إلزامية بعد استكمالهم لكافة إجراءات التسجيل للمشاركة في الحدث والذي يتوقع أن يشهد منافسة كبيرة في الأيام المقبلة في الحصول على أعلى الأوزان من أجل الظفر بالجوائز المختلفة.

اقرأ أيضا

مدرب «أبيض الشباب» ينتظر قرار «المنتخبات»