الاتحاد

الرياضي

أتلتيكو مدريد يتعاقد مع سالفيو

أتليتيكو مدريد يسعى الى تعزيز صفوفه بلاعبين جدد

أتليتيكو مدريد يسعى الى تعزيز صفوفه بلاعبين جدد

أتم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمس الأول تعاقده مع المهاجم الصاعد إدواردو سالفيو لاعب لانوس الأرجنتيني مقابل ثمانية ملايين يورو.
وجاء التعاقد مع اللاعب (19 عاماً) عقب اجتماع عقد في بوينس آيرس بين خيسوس جارسيا بيتارك المدير الرياضي للنادي الإسباني ونيكولاس روسو رئيس النادي الأرجنتيني.
wوسيحصل لانوس على 8ر6 مليون يورو من قيمة الصفقة، فيما تذهب القيمة المتبقية والتي تبلغ 2ر1 مليون إلى خزائن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم. ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى مدريد يوم الجمعة المقبل للخضوع للفحص الطبي المعتاد.
وقبل ساعات من تأكيد التعاقد، كان إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد قد أعلن أن الصفقة باتت شبه محسومة، وكذلك رحيل الأرجنتيني ماكسي رودريجيز لاعب وسط الفريق إلى ليفربول الإنجليزي. وقال رئيس النادي “المفاوضات مع سالفيو تمضي جيداً، سيتم عملياً الانتهاء من كل شيء في غضون الأيام المقبلة وسيصبح لاعباً في صفوف أتلتيكو مدريد”، مضيفاً أن هذا التعاقد سيكون الأخير “على الأرجح” للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وجاء انضمام سالفيو بعد قدوم البرتغالي تياجو، الذي سيتم تقديمه إلى وسائل الإعلام قادماً من يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة.
وقال سيريزو “إنهما صفقتان جيدتان”، وتختلف المسألة بالنسبة لماكسي رودريجيز، حيث سيترك الفريق خلال الساعات المقبلة من أجل الانتقال إلى ليفربول.
وقال رئيس أتلتيكو الذي جاءت تصريحاته في إطار حفل تضامني مع حقوق المرأة “مسألة ماكسي لا تزال كما كانت قبل عدة أيام، إنها مشكلة وقت أيضاً”.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين