كرة قدم

الاتحاد

«النمور» يعبر «النواخذة» في حوار «الساحل الشرقي»

سياو أسهم في فوز اتحاد كلباء على دبا الفجيرة (تصوير محيي الدين)

سياو أسهم في فوز اتحاد كلباء على دبا الفجيرة (تصوير محيي الدين)

فيصل النقبي (كلباء)

نجح اتحاد كلباء في عبور عقبة دبا الفجيرة، بعد فوز مثير بثلاثة أهداف لهدفين، في الموقعة المهمة التي جرت مساء أمس على ستاد اتحاد كلباء، واستطاع البرازيلي سياو أن يضع بصمته بالأهداف الثلاثة لفريقه، بعد أن صنع الأول في الدقيقة 13 وسجل الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و74 فيما أحرز لـ «النواخذة» البديل أحمد إبراهيم في الدقيقة 48، والبرازيلي برونو موراييس في الدقيقة 80، ليرفع «النمور» رصيده إلى 12 نقطة، وتجمد رصيد «النواخذة» عند 6 نقاط.
سجل «النمور» هدفين خلال الشوط الأول، ودانت له السيطرة منذ الدقائق الأولى، ووضح إصرارهم على المبادرة في هز الشباك، ونجح في ذلك مبكراً، وتحديداً في الدقيقة 13، عن طريق سعيد محمد النقبي في مرماه بالخطأ، وهو يحاول مع زميله عمر الخديم إبعاد كرة مررها البرازيلي سياو داخل المنطقة.
وبعد الهدف الأول المبكر لم يجد لاعبو دبا الفجيرة سوى التقدم إلى الأمام، من أجل انتزاع التعادل، وفي الوقت نفسه اعتمد لاعبو اتحاد كلباء على الهجمات المرتدة السريعة وتحركات سياو وكونيه
وخطف البرازيلي سياو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 35، بعد أن سدد زميله المدافع ياسر عبدالله كرة قوية ترتد من الحارس فهد محمد الضنحاني، ليكملها سياو داخل المرمى، رغم محاولات دفاع دبا الفجيرة إبعادها، ليسيطر «النمور» على ما تبقى من زمن الشوط الأول، في ظل تراجع في مستوى وأداء لاعبي دبا الفجيرة، خاصة الأجانب الجدد.
وقبل بداية الشوط الثاني، دفع البرازيلي كاميلي مدرب «النواخذة» بأحمد إبراهيم بدلاً من محمد أحمد الخديم، ومن أول لمسة يسجل هدف تقليص الفارق لمصلحة فريقه، بعد أن استفاد من خطأ الحارس إبراهيم عيسى.
وتوترت أجواء المباراة، بعد أن قام المغربي إدريس فتوحي بتسديد كرة رغم مطالبات لاعبي اتحاد كلباء بإخراجها بسبب إصابة لاعب، ليقوم البرازيلي سياو بدفع فتوحي ليسقط أرضاً، وتحدث «مناوشة» بين اللاعبين ليتدخل الحكم، وينال سياو إنذاراً، وكذلك عمر الخديم.
ويعود «النمور» للهجوم المكثف، وينجح سياو من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 74، بعد مجهود فردي رائع، ويرد البرازيلي برونو موارييس بهدف تقليص الفارق الثاني في الدقيقة 80 برأسية سكنت شباك الحارس إبراهيم عيسى، ودخلت المباراة في المنعطف الأخير ليحافظ اتحاد كلباء على تفوقه إلى صافرة النهاية.

اقرأ أيضا