الاتحاد

الرياضي

مانشستر سيتي يهزم بلاكبيرن وينتزع المركز الرابع

تيفيز يحتفل بتسجيله الهدف الثاني في مرمى بلاكبيرن

تيفيز يحتفل بتسجيله الهدف الثاني في مرمى بلاكبيرن

فاز مانشستر سيتي على ضيفه بلاكبيرن 4 - 1 أمس الأول في ختام المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي شهدت تأجيل سبع مباريات بسبب الأجواء المناخية الصعبة. ورفع مانشستر سيتي الذي لم يشارك معه الفرنسي باتريك فييرا بداعي الإصابة التي تعرض لها مع فريقه السابق انتر ميلان ضد كييفو (1 - صفر) منتصف الأسبوع الماضي في الدوري الإيطالي، رصيده إلى 38 نقطة وصار رابعاً بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام.
وحصل مانشستر سيتي على ركلة ركنية تابعها الزيمبابوي بنجاني مواروواري، لكن كرته لم تمر فعادت إلى الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي تابعها بيمناه من زاوية صعبة في سقف مرمى الحارس الدولي السابق بول روبنسون (7).
وأضاف ميكا ريتشاردز الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة مع بنجاني تابعها الأول بيمناه من مسافة قصيرة في الجهة اليمنى ووضعها في قلب المرمى (39).
وفي الشوط الثاني، ساهم بنجاني أيضاً في صنع الهدف الثالث الذي جاء بالقدم اليمنى للأرجنتيني تيفيز من داخل المنطقة على يمين الحارس روبسون (49).
وقلص النروجي مورتن بيدرسن الفارق بعد أن وصلته الكرة داخل المنطقة في الجهة اليمنى تابعها بيسراه مباشرة في شباك الحارس الدولي الأيرلندي شاي غيفن (71).
وأكمل تيفيز الثلاثية الشخصية مسجلاً الهدف الرابع لفريقه بعد أن استثمر تمريرة من البرازيلي روبينيو أطلقها قذيفة من خارج المنطقة استقرت في شباك روبنسون في الوقت بدل الضائع (91).
ترتيب فرق الصدارة
-1 تشلسي 45 نقطة من 20 مباراة.
-2 مانشستر يونايتد 44 من 21.
-3 أرسنال 42 من 20.
-4 مانشستر سيتي 38 من 20.
-5 توتنهام 37 من 20.

اقرأ أيضا

حتا والشارقة.. «الكمين»