الاتحاد

الاقتصادي

«مولك القابضة» و «الزامل» توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء شركة تضامنية

وقعت شركة مولك القابضة ومجموعة الزامل مذكرة تفاهم لإنشاء شركة تضامنية في المملكة العربية السعودية لتصنيع وإنتاج ألواح المعدنية المركبة (ألوبوند) وملفات الألومنيوم المغلفة ذات الماركة الأميركية.
وقع الاتفاقية سليمان الزامل مدير وعضو مجلس إدارة مجموعة الزامل وشاجي المولك رئيس مولك القابضة في المقر الرئيسي للمولك القابضة في المنطقة الحرة بالحمرية بإمارة الشارقة.
وسوف تنشئ مولك القابضة ومجموعة الزامل في المرحلة الأولى خطوطا حديثة لإنتاج وتصنيع ألواح معدنية مركبة مدعومة بخط تغليف ملون بعرض 1600 ملم.
ومن المقرر أن يكون هنالك اثنين من الخطوط الآلية لإنتاج الواح معدنية مركبة بالاضافة الى خط تغليف ملون واحد ليصل بذلك انتاج المصنع الذي سيقام في منطقة الجبيل الصناعية بالسعودية بجانب شركة يونيكويل الى 4 ملايين متر مربع و12 ألف طن من الملفات المغلفة سنويا.
وقال شاجي المولك رئيس مولك القابضة “إن مولك القابضة تثمّن العلاقة مع مجموعة الزامل ونعتقد بأن ذلك سيشكل تكملة لوضع الشركتين بالاضافة الي أن هذه الشركة التضامنية سوف تساعدنا على تحقيق أهدافنا الاستراتيجية الرئيسية الرامية الى خلق قاعدة قوية في المملكة العربية السعودية التي نعتبرها من أكبر الاقتصادات وأكثرها استقرارا في المنطقة. كما نعتبر الشركة التضامنية ما هي إلا بداية لكثير من الأمور في المستقبل ونأمل في بناء شراكة قوية وخلق شركة مستدامة على المدى الطويل بما يعود بالمنفعة لأجيالنا المستقبلية. ولا شك أن مجموعة الزامل تعتبر واحدة من الأسماء الموثوق بها في عالم المؤسسات التجارية وإحدى الشركات العائلية المرموقة وبالتالي فإنه من دواعي افتخارنا واعتزازنا أن نعمل معها”.

اقرأ أيضا

90 رحلة إضافية بمطار أبوظبي خلال يوليو