الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بدء المرحلة الأولى من بناء مساكن المواطنين في مدينة الرياض

بدء المرحلة الأولى من بناء مساكن المواطنين في مدينة الرياض
25 ابريل 2019 02:08

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة مُدن, أمس, عن بدء تنفيذ أعمال المرحلة الأولى من مشروع بناء مساكن المواطنين في شمال مدينة الرياض في أبوظبي جنوب الشامخة سابقاً، ودعت المستفيدين للمجموعة الأولى والثانية والثالثة والرابعة من المواطنين المتقدمين بطلب بناء منازلهم للشركة، لبدء توقيع العقود النهائية معهم.
وأكد عبد الله الساهي, الرئيس التنفيذي لشركة «مُدن»، أن مشروع بناء مساكن المواطنين، يعتبر أولوية رئيسة في أجندة الشركة، لتقديم أفضل الخدمات الإسكانية للمواطنين، بما يُسهم في الارتقاء بالمستوى المعيشي للأسرة الإماراتية، ويدعم أهداف خطة أبوظبي في توفير العيش الكريم للمواطنين وتأمين الاستقرار الأسري لهم.
وأضاف الساهي أن المشروع يأتي في إطار حرص واهتمام حكومة أبوظبي على تطوير منظومة إسكان المواطنين في مدينة الرياض، بما يلبي احتياجاتهم وطموحاتهم في الحصول على مساكن عصرية أو تراثية، يتم اختيارها حسب رؤية وتطلعات المواطن.
وأوضح المهندس أحمد الزعابي، مدير مشاريع أول في الشركة, أن المشروع يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية, التي تنفذها الشركة لعدة مراحل، تبدأ أولاها، بتنفيذ حزمة من الوحدات السكنية في أحواض متفرقة شمال مدينة الرياض.
وأشار إلى أنه يتم حالياً العمل على تجهيز المرحلة الثانية، والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.
وأوضح الزعابي أن الشركة قامت بتوجيه دعوات للمجموعة الأولى والثانية والثالثة والرابعة من المواطنين المتقدمين بطلب بناء منازلهم للشركة، لبدء توقيع العقود النهائية معهم، ومباشرة أعمال البناء، منوهاً بأنه سيتم خلال الفترة المقبلة التواصل مع المجموعات التالية، عند اكتمال فحص التربة الخاصة بها، وبقية الإجراءات التي تسبق توقيع العقد النهائي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©