الاتحاد

كرة قدم

بيتريسكو: «العميد» يواجه منافساً «شرساً»

دبي (الاتحاد)

أكد الروماني دان بيتريسكو، المدير الفني للنصر، أن الحديث والأقاويل حول قضية فاندرلي لا تشغل الفريق الذي يواصل تحضيراته، ويركز عليها فقط، ولا يكترث بما يدور من كلام في الخارج.
وأوضح المدرب أن الظفرة جيد للغاية ويلعب بشراسة، وأن الفارق نقطتان فقط بين النصر والظفرة، كما يغيب عن «الأزرق» عدد من اللاعبين المهمين، حيث خسر «العميد» لاعبين في المباراة الماضية أمام هامبورج، أبرزهما خالد جلال الذي انتهى الموسم بالنسبة له، وهو ما يجعل الفريق مقبلاً على مباراة مهمة، وقال: منذ أن حضرت إلى تدريب النصر فإن الحال مع الإصابات كما هو، ويتوجب علينا القتال للتعويض. ورفض المدرب التقليل من مستوى الظفرة، بعد رحيل ديوب، وقال: ديوب أفضل لاعب، لكن كرة القدم لا تتمحور على لاعب واحد فقط في أرضية الملعب. وكشف بيتريسكو عن أنه وقع عقد لمدة 6 أشهر سابقاً، ولم يفاتحه أحد للتمديد إلى الآن، ولكن في حال رغبة النادي في بقائه سيكون سعيداً بالاستمرار مع الفريق، فيما أوضح ترحيبه بأي لاعب ينضم للفريق، ولكن دون تعليق على احتمالية قدوم راشد عيسى إلى النصر.
من جانبه، أكد الحارس عبدالله قميش، أن جميع المباريات صعبة في الدوري، نظراً لتقارب مستوى الفرق الموسم الحالي، وقال: نطمح إلى حصد النقاط الثلاث، ولكن الأمر يتطلب القتال من أجلها، لا توجد مباراة سهلة في الدوري. وأضاف: الحراس الثلاثة للنصر يؤدون جيداً، سواء أحمد شمبيه الذين نتمنى عودته، لأنه من ركائز الفريق، أو عبدالله إسماعيل الذي يؤدي بصورة رائعة، ليكمل الحراس بعضهم بعضاً، ويساندوا الفريق من أجل الفوز.

اقرأ أيضا