الإمارات

الاتحاد

طقس صحو اليوم وتوقعات بتشكل الضباب غداً

أبوظبي (الاتحاد) - توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس اليوم صحواً بوجه عام، وغائماً جزئياً أحياناً نهاراً شمالاً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وتكون حركة موج البحر، وفقاً لما أفاد المركز، خفيفة إلى متوسطة في العمق بعد أن كان البحر في اليومين الماضيين مضطرباً في العمق، وتزداد الرطوبة نسبياً في ساعات الليل والصباح الباكر على المناطق الساحلية والداخلية.
أما غداً الاثنين، فتوقع المركز أن يكون الطقس صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً على بعض المناطق، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيفاً إلى متوسط الموج، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على المناطق الساحلية والداخلية، وقد يتشكل بعض الضباب على بعض المناطق الداخلية الغربية.
وشهدت الدولة أمس طقساً صحواً على أغلب المناطق، وفيما مالت درجات الحرارة إلى الارتفاع الطفيف والتدريجي نهاراً، واستمر بارداً نسبياً إلى بارد ليلاً، خاصة على المناطق الجبلية والداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، والبحر خفيف إلى متوسط الموج أحياناً. وتدنت الرؤية الأفقية أمس بفعل الضباب على طريق أبوظبي - السلع وأبوظبي - الخزنة وأبوظبي - المرفأ وطريق الغويفات، حيث دعا المركز سائقي المركبات إلى أخذ الحيطة والحذر واتباع تعليمات المرور لدى تدني الرؤية الأفقية بفعل الضباب.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء يعتمد تشكيل مجلس إدارة «الإمارات للخدمات الصحية»