الاتحاد

الإمارات

مركز الطفل بخورفكان يستضيف وفود مخيم الأمل

خورفكان (وام) - أقامت أسرة مركز الطفل بخورفكان برنامجا ترفيهيا وأنشطة متنوعة لأشبال وفود مخيم الأمل الذي نظمته مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تحت شعار “قراري.. اختياري” ضمن برنامج الدورة الثانية والعشرين للمخيم بمشاركة وفود من دول مجلس التعاون الخليجي والجمهورية الإسلامية الموريتانية. يأتي هذا البرنامج في إطار تعزيز وتفعيل التواصل البناء بين أطفال المراكز وأقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة وبهدف خلق جو من الترفيه والمرح للأطفال من فئة ذوي الإعاقة ودمجهم مع المجتمع المحلي وتنمية مهاراتهم الاجتماعية وتعزيز الثقة في نفوسهم.
وتضمنت الفعاليات التي أقيمت في حديقة المطلاع بخورفكان أنشودة رحب فيها أطفال المركز بوفود المخيم والعديد من الفقرات والمسابقات الثقافية والألعاب.
وتم تنفيذ العديد من الورش منها الطاهي الصغير والأنامل الذهبية وورشة صنع غلاف كتاب وعمل أقنعة، وتركت الفعاليات أثرا ايجابيا لدى الوفود وأدخلت البهجة والسعادة إلى نفوسهم. وشارك في تنفيذ فعاليات البرنامج مشرفة المركز ومجموعة من أطفال المركز وعددهم 32 طفلاً وطفلة وأولياء أمورهم الذين تفاعلوا مع الحدث بالإضافة إلى عدد من متطوعي ومتطوعات مجموعة ساند.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يمنح دفعة من العلماء الإقامة الذهبية الدائمة