الاتحاد

الإمارات

انتحار بنجالي شنقاً في أم القيوين

أقدم شخص من الجنسية البنجالية يدعى “م. ع”، ويبلغ من العمر 35 عاماً على الانتحار شنقاً، وذلك في غرفته بإحدى البنايات الواقعة في منطقة السلمة بأم القيوين، حيث تم نقل الجثة إلى المستشفى لعرضها على الطبيب الشرعي.
وأفاد المقدم خميس سالم بوهارون مدير إدارة مراكز الشرطة بأم القيوين، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة الثانية ظهر أمس من أحد المشرفين على تأجير البناية، يفيد بعثوره على الحارس معلقاً بحبل، وعلى الفور انتقلت سيارات الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث.
وأشار إلى أنه تم العثور على الشخص معلقاً بواسطة حبل ربط في قطعة حديد قام بوضعها بسقف غرفته، وقد فارق الحياة، مشيراً إلى أنه تم العثور على أوراق وصور أطفال ومبلغ مالي. وأضاف أن المنتحر يدعى “م . ع” من الجنسية البنجالية، ويبلغ من العمر 35 عاماً، ويعمل حارساً في البناية، التي أقدم فيها على الانتحار. وقال إنه تم نقل الجثة إلى مستشفى أم القيوين لعرضها على الطبيب الشرعي، بناء على أمر النيابة العامة، وإحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. وقد حضر إلى موقع الحادث راشد جمعة المحامي العام بنيابة أم القيوين، والرائد عدنان جاسم بوعصيبة مدير مركز شرطة السلمة في الإمارة.

اقرأ أيضا

بتوجيهات محمد بن زايد.. 200 شاب وفتاة يستفيدون من العرس الجماعي بعدن