الاتحاد

الرياضي

«الدفاع المدني» يحصد المركز الأول بـ 84 نقطة

اختتمت بطولة شرطة أبوظبي العاشرة لألعاب القوى بفوز فريق إدارة الدفاع المدني بالمركز الأول على مستوى الفرق برصيد 84 نقطة.
وشهد اليوم الأول من البطولة منافسات حماسية في الوثب العالي ورمي القرص وسباقات 100م و400م و 800م أما في اليوم الثاني فشهد منافسات الوثب الطويل ودفع الجلة وسباق 1500م ورمي القرص وفي ختام المنافسات كرم المقدم عارف سيف الشامسي رئيس قسم النشاط الرياضي اللاعبين الذين حققوا المراكز الثلاث الأولى عن كل مسابقة.
ونال عن فئة 100 م المراكز الثلاث الأولى كل من: علي عقيدة، من إدارة المهام الخاصة، وهشام حسن، من إدارة الدفاع المدني، وناصر محمد سالم، من إدارة الطوارئ و السلامة العامة. أما سباق 400م فقد حصد موسى سالم من إدارة الدفاع المدني المركز الأول، بينما جاء أحمد درويش من مديرية شرطة المنطقة الغربية المركز الثاني وجاء علي عقيدة من المهام الخاصة في المركز الثالث.
وفي منافسات 800م حقق عبدالعالي الحافظ من المهام الخاصة المركز الأول، فيما جاء في المركز الثاني أحمد درويش من مديرية المنطقة الغربية والمركز الثالث لعلي سليم حمدان من مديرية شرطة العين.
وشهدت منافسات 1500م أجواء حماسية بين كل المشاركين وبقية الزملاء من مختلف الإدارات، فيما حقق أحمد درويش من مديرية المنطقة الغربية المركز الأول وسعود جمعة من شؤون الموظفين على المركز الثاني، ونال المركز الثالث عبدالرحمن آيت الحسن من إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية.
أما في منافسات الوثب العالي فقد حصل على المركز الأول راشد محمد من إدارة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثاني علي سليم من مديرية شرطة العين وفي المركز الثالث جابر محمد من إدارة المهام الخاصة.
وانتهت منافسات الوثب الطويل بفوز حامد علي الزعابي من إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية بالمركز الأول وحقق سعود جمعة الزعابي من إدارة الدفاع المدني المركز الثاني، فيما نال جابر محمد من إدارة المهام الخاصة المركز الثالث.
وفي دفع الجلة، جاء في المركز الأول أحمد يوسف من مديرية المنطقة الغربية وأحمد الشامسي من إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية في المركز الثاني، بينما جاء في المركز الثالث عيسى سعيد سيف من إدارة الدفاع المدني

اقرأ أيضا

الوحدة والفجيرة.. "الظروف المتباينة"