الاتحاد

كرة قدم

العروبة يواجه الحصن والحمرية في اختبار الخليج

جانب من مباراة العروبة ودبي (أرشيفية)

جانب من مباراة العروبة ودبي (أرشيفية)

دبي (الاتحاد)

تختتم اليوم مباريات الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى، بمباراتين على درجة كبيرة من الأهمية، حيث يلتقي العروبة والحصن، في حين يدخل الحمرية اختبارا قويا أمام الخليج، وذلك بالرغبة المشتركة في حصد النقاط، والدخول إلى أجواء المنافسة على المراكز الأولى وتجميع النقاط.
ويبدو الحصن في أفضل حالاته للمنافسة على الصدارة والصعود إلى المحترفين، بعد الجهود الكبيرة لدعم الفريق بالعناصر الجيدة، مثل ثنائي مصفوت عادل صقر وعبدالله الوحداني، حيث يمثلان إضافة قوية للفريق مع عيسى العطر حارس الحمرية.
وخاض الفريق تجربة ودية مع اتحاد كلباء كسبها 2-1.
ويتطلع العروبة إلى حصد النقاط الثلاث وتجاوز المركز الأخير، والعودة من جديد إلى الأداء القوي الذي دشن به الفريق الموسم الجاري، رغم الظروف التي ترافقه في الفترة الحالية، بتجمد رصيده عند أربع نقاط فقط في ظل تصاعد المستوى الفني للفرق الأخرى، التي تسعى لتأمين الفوز في المباريات لضمان البقاء في الصدارة والمنافسة على بطاقتي التأهل، حيث خسر الفريق جهود اللاعب نواف فريد علي وراشد ناجم.
وفي المباراة الأخرى يسعى الحمرية إلى النقاط الثلاث في مواجهة صعبة أمام الخليج صاحب الأداء المتطور، رغم أن الحمرية فرط في أفضل العناصر مثل عيسى العطر ويوسف المنصوري، في حين أن الخليج يسعى للنقاط الثلاث وتعزيز حظوظه في المنافسة على الصدارة بعد التطور الكبير في المستوى الفني، مع المدرب التونسي محمد المنسي.

اقرأ أيضا