الاتحاد

الإمارات

مشروع تطوير شارع الشيخ عمار بن حميد النعيمي

اعتبر الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط أن مجموعة المشاريع الخدمية التي تم إنجازها خلال العام الماضي 2010 ما هي إلا جزء من قصص نجاح متوالية تحققها الدائرة بجهود مواردها.
ولفت الشيخ راشد النعيمي الى أن مشروع تطوير شارع الشيخ عمار بن حميد النعيمي، والذي سيمتد من شمال الإمارة إلى شارع الإمارات، يعتبر من أهم المشاريع التي نفذت على أرض الواقع. ويهدف المشروع الى التسهيل على سكان الإمارة وزوارها واختصار زمن الوصول للمناطق الخدمية المختلفة بالإضافة إلى خدمة المناطق المحيطة بالشارع وهي الجرف والأحمدية والزهراء والمويهات والتلة. ويعمل المشروع على تحسين منظومة إحداثيات الطرق وتحديث المواقع والمرافق الحضارية، فضلاً عن تقديم الخدمات الخاصة بالمواطنين والمقيمين على أرض الإمارة.
وبين أن مشروع العنونة والترقيم للمناطق المختلفة في عجمان تم إنجاز المرحلة الأولى منه منوهاً أنه تم تركيب اللوحات الإرشادية في الإمارة وتنظيم الشوارع بحسب عناوينها للتسهيل على الزوار، والتعريف بالمرافق العامة المهمة بعجمان والمناطق السياحية فيها. وأكد أن مثل هذه المشاريع الخدمية تعتبر من الأهمية بمكان لخدمة العديد من القطاعات وخاصة قطاع السياحة مشيراً إلى أن العمل في المشروع يتم على مراحل متوقعاً الانتهاء منه نهاية العام الحالي 2012.
وقال إنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى منه، والتي ضمت تركيب لوحات إرشادية خاصة بالطرق والمرافق الحيوية المهمة في كافة المناطق، كأحد الخدمات اللوجستية التي تقدمها الدائرة. وشدد سموه على أن الدائرة هذا العام تعمل على إنجاز المشاريع المعلن عنها سابقاً وتحسين الخدمات وتطويرها بما يتلاءم واحتياجات الشركاء وسكان الإمارة مشيراً إلى أن هذا الأمر هدف استراتيجي للدائرة لإنجاز كافة المشاريع التي لم تستكمل العام الماضي.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: نهج الإمارات ثابت لتحقيق التنمية والاستقرار في العالم