الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رئيس "دولي الدراجات" يشارك في "عمومية العربي"

رئيس "دولي الدراجات" يشارك في "عمومية العربي"
25 ابريل 2019 00:03

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت في العاصمة المصرية القاهرة الجمعية العمومية للاتحاد العربي للدراجات الاجتماع العادي رقم 32 برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات، بحضور 10 اتحادات عربية، تمثل دول مصر والسعودية وسلطنة عمان والكويت والبحرين ولبنان وسوريا والأردن واليمن وليبيا.
كما شهد الاجتماع حضور دافيد لابارتيان رئيس الاتحاد الدولي الذي يعد حضوره الأول في تاريخ الاتحاد العربي، خصوصاً بعد صدور قرار الاعتراف الدولي به، وحضر أيضاً انريكو لا كازا الأمين العام للاتحاد الأوروبي للدراجات، بالإضافة إلى مدير عام المركز العالمي للدراجات، وخبراء آخرين من الاتحاد الدولي للدراجات.
بدأ الاجتماع بكلمة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، توجه فيها بالشكر للدكتور محمد وجيه عزام، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي نائب رئيس الاتحادين العربي والدولي للدراجات، على استضافة الاجتماع، كما توجه بالشكر لكل الاتحادات المشاركة.
وأشاد دافيد لابارتيان بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد العربي في تنشيط اللعبة بالمنطقة العربية، معلناً دعمه للاتحادات الوطنية العربية، وشجع على توسيع التعاون وتبادل الخبرات بين الاتحادين العربي والدولي، بما فيها مصلحة اللعبة.
كما اطلع الحضور على تقرير مصور عن أعمال الاتحاد في العامين الماضيين 2017 و2018 والبطولات والدورات والأنشطة التي تم تنظيمها من قبل الاتحاد، ودور الاتحاد ومكانته على وسائل التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©