الاتحاد

الرياضي

الشانفيل والرياضي اللبنانيان والجلاء السوري يصلون اليوم

من لقاء سابق لمنتخبنا في دورة دبي الدولية للسلة

من لقاء سابق لمنتخبنا في دورة دبي الدولية للسلة

تصل اليوم فرق الشانفيل والرياضي اللبنانيين والجلاء السوري للمشاركة في بطولة دبي الدولية رقم 21 لكرة السلة التي تنطلق فعالياتها غدا بصالة النادي الأهلي، ويكتمل وصول آخر الفرق المشاركة وهو الوحدة السوري في نفس يوم انطلاق البطولة. ووصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم فرق الجزيرة المصري ومهرام الايراني لينضما إلى بقية الفرق التي وصلت وهي زين الأردني وسمارت جيلاس الفلبيني، حيث بدأت الفرق التي وصلت إلى دبي في ترتيب أوراقها بشكل قوي استعدادا للانطلاقة القوية للبطولة، حيث خاض فريق زين مباراة ودية مع منتخبنا بصالة نادي الشارقة، فيما لعب سمارت مباراة ودية أمام منتخبنا أمس الأول.
وأكد عبدالله الدوسري رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية للبطولة بقوله: "المنافسة هذه المرة ستكون مختلفة وقوية للغاية بين كافة الفرق المشاركة، إضافة إلى حرص كافة المشاركين على الاستعداد بقوة لنيل اللقب لوجود أقوى الفرق في المنطقة العربية، وندعو الجماهير بكافة ميولها إلى التواجد بصالة النادي الأهلي للاستمتاع بالمباريات التي يتواجد بها عدد كبير من اللاعبين المحترفين الأجانب".
من جهته، يواصل منتخبنا تدريباته تحت قيادة المدرب الأسترالي براين الذي عاد لقيادة تدريبات الفريق بعد تغيبه عن مباراتنا الودية مع زين الأردني لمرضه المفاجئ، وأظهرت التدريبات الأخيرة الروح العالية والانسجام الذي بدأ بين لاعبي منتخبنا الشباب والكبار وستكون بطولة دبي بالفعل فاتحة خير على بزوغ أسماء جديدة في سماء السلة الاماراتية في هذه البطولة. ويواصل فريق النصر تدريباته تحت طارق سليم المدير الفني للفريق وظهور الانسجام كذلك بين الثنائي المحترف ليزلي لاعب الشارقة ورضوان التونسي محترف الشعب وهناك حالة تفاؤل كبيرة بين صفوف الفريق بتقديم مباريات تليق به لفوزه مؤخرا بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة التي على إثرها شارك في البطولة.
من جانب آخر أعرب عيسى هلال المدير التنفيذي لنادي الشارقة عن سعادته باستضافة صالة النادي لمباراة منتخبنا الوطني الودية مع فريق زين الأردني وقيام إدارة الشارقة بتوجيه الدعوة لعدد من قدامى اللعبة لتدعيم منتخبنا.
وقال: "الحفل الذي أقيم عقب المباراة يأتي في إطار التعاون الوثيق بين النادي واتحاد كرة السلة ودعما لمسيرته في إنجاح بطولة دبي الدولية، كما أنه فرصة للقاء الأجيال من اجل التواصل والاستفادة من خبرات اللاعبين القدامى بلاعبي الجيل الحالي في منتخب الدولة الذي يمثلنا في البطولة".
وفي ختام الحفل قدم اللواء اسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد كرة السلة درع الاتحاد إلى كابتن فريق زين الأردني، وتمنى لهم طيب الإقامة في الدولة ومشاركة موفقة في البطولة، كما قدم درعا آخر إلى خميس السويدي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة تقديرا لدعم النادي للاتحاد.

اقرأ أيضا

3 ميداليات للقوس والسهم في تحدي دكا