الاتحاد

الاقتصادي

سعيد السويدي: إسعاد المتعاملين على رأس أولوياتنا الاستراتيجية

حسناء المنصوري لدى تكريمها (من المصدر)

حسناء المنصوري لدى تكريمها (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد سعيد محمد السويدي مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع بمبادرة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ودعمه المستمر لبرنامج دبلوم إسعاد المتعاملين الذي يهدف للارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في تميز الخدمات الحكومية وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير الدولية.
وعبر السويدي عن سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققته الموظفة حسناء محمد المنصوري الموظفة بمركز الاتصال التابع لشركة أبوظبي للتوزيع، والتي نالت المركز الأول على الدفعة الرابعة في دبلوم إسعاد المتعاملين وذلك في الحفل الذي نظمته وزارة الداخلية مؤخراّ. وقال السويدي نعتز اليوم بتخرج نخبة من الكوادر الوطنية المتميزة في مجال إسعاد المتعاملين والتي شاركت وعلى مدى 4 أشهر في البرنامج وتمكنت من اجتياز متطلبات التخرج والنجاح في الاختبارات الدولية بتميز.
وأشار السويدي أن إسعاد المتعاملين يعد أحد الأهداف الاستراتيجية لشركة أبوظبي للتوزيع التي خطت خطوات ثابتة نحو تطبيق مجموعة من المبادرات الرامية إلى زيادة رضا المتعاملين من خلال إجراء دراسات تفصيلية لطبيعة احتياجاتهم ووضع مشاريع تطويرية للخدمات وسبل تقديمها بما يتوافق مع رغبات مختلف الفئات.
وأضاف السويدي أن الشركة مستمرة في جهودها لخلق بيئة عمل داعمة للإبداع والابتكار والاستثمار في الموارد البشرية وجذب الكوادر الوطنية المؤهلة والمحافظة عليها، والاعتماد عليها لقيادة الشركة إلى مزيد من التقدم والازدهار في تقديم خدماتها المتميزة لإسعاد المتعاملين. وأوضح السويدي، أن الشركة أعادت بناء رحلة المتعامل لتكون أكثر سهولة معتمدة على التحول الرقمي وتقديم الخدمات الصوتية عن طريق مركز الاتصال بالإضافة إلى تبسيط إجراءات الخدمات وتوفير المعلومات الاستباقية للمتعامل من دون الحاجة للحضور. وتم خلال الحفل تكريم موظفي شركة أبوظبي للتوزيع وهم: حسناء محمد المنصوري، وحسين حاجي لاري، وخليفة أحمد الرميثي، وسلطان صلاح الحميري، ونهيان راشد الحضرمي، وآمنة حسن القبيسي.
من جانبها تقدمت الموظفة حسناء محمد المنصوري، بالشكر الجزيل إلى وزارة الداخلية لمنحها الفرصة للالتحاق بالبرنامج الهادف، والى شركة أبوظبي للتوزيع التي وفرت لها بيئة عمل من أهم أهدافها إسعاد المتعاملين، معبرة عن فخرها واعتزازها بالحصول على المركز الأول في الدفعة الرابعة من دبلوم إسعاد المتعاملين.
وأضافت المنصوري أن البرنامج يدخل في صميم عملها ذي الصلة المباشرة بالمتعاملين، ويهدف إلى رفع مستوى الرضا والسعادة لديهم وتحقيق متطلباتهم وتوقعاتهم في الحصول على خدمات حكومية بمستوى متميز وبأعلى درجات الكفاءة والفعالية.

اقرأ أيضا

صندوق النقد يدرس مخاطر المناخ على أسواق المال