السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دناتا» تدشّن عمليات تموين في مطار جورج بوش الدولي

«دناتا» تدشّن عمليات تموين في مطار جورج بوش الدولي
25 ابريل 2019 02:05

دبي (الاتحاد)

افتتحت شركة «دناتا» مؤخراً مرفقاً تموينياً جديداً في مطار جورج بوش الدولي في هيوستن مساحته 4700 متر مربع، لتواصل الاستثمار في توسيع عملياتها لتموين الطائرات في الولايات المتحدة. وتقدم «دناتا» حالياً خدمات تموين ذات جودة عالية في هذا المطار بطاقة 10 آلاف وجبة يومياً. ويوفر أحدث توسعات دناتا في الولايات المتحدة أكثر من 150 فرصة عمل مع الشركة.
وقال روبن بادجيت، نائب رئيس أول دناتا للتموين: «يؤكد توسعنا في هيوستن قوة التزامنا نحو السوق الأميركية التي نرى فيها آفاقاً واسعة للنمو مستقبلاً. وسنواصل تطوير عملياتنا في 2019 من خلال الاستثمار في مرافق جديدة واستخدام مزيد من العاملين الخبراء في هذا المجال. ونتطلع إلى توفير خدمات ومنتجات ذات جودة عالية لأعداد متزايدة من الناقلات الجوية في الولايات المتحدة، وضمان استمتاع المسافرين بواجباتهم على كل رحلة». وإضافة إلى هيوستن، تدير دناتا عمليات تموين حالياً في 3 مطارات أميركية هي «جيه إف كيه» نيويورك ومطار «ناشفيل الدولي» ومطار «أورلاندو»، وتقدم خدماتها لشركات ولكبار الشخصيات ولناقلات جوية ولرحلات تشارتر.
وستواصل دناتا تطوير عملياتها في أميركا خلال السنة الجارية بتدشين 4 مرافق تموين أخرى في مطارات بوسطن ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو، ليرتفع عدد المطارات الأميركية التي تقدم الشركة خدماتها فيها إلى 8 مطارات مع نهاية عام 2019. وكانت دناتا قد استثمرت بكثافة وخلال العامين المنصرمين في توسيع شبكتها العالمية للتموين. فقد استحوذت على قسم التموين في خطوط كوانتاس الأسترالية، واستحوذت على شركة «121 إنفلايت كيترينج»، وافتتحت مرافق تموين في كل من كانبيرا وملبورن (أستراليا) ودبلن (إيرلندا). وستدشن هذا العام عمليات تموين في مطار فانكوفر الدولي في كندا.
ويعمل فريق دناتا للتموين، التي تصنف في عداد كبريات شركات التموين العالمية، من خلال 63 موقعاً في 11 دولة، وينتج أكثر من 320 ألف وجبة كل يوم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©