الاتحاد

الرياضي

«ميدان» ترعى سباق أم سقيم

من سباقات الخيول في مضمار جبل علي

من سباقات الخيول في مضمار جبل علي

برعاية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بإمارة دبي، رئيس مضمار جبل علي، عقدت اللجنة المنظمة مؤتمراً صحفياً ظهر أمس للكشف عن سباق “أم سقيم”، الذي سيقام بعد غدٍ الجمعة.
حضر المؤتمر المهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي، ومحمد الحثبور مدير تطوير المشاريع بمضمار ميدان، وياسر مبروك من هيئة الإمارات للخيول، وستقوم مدينة ميدان برعاية جميع الأشواط في سباق أم سقيم.
تحدث شريف الحلواني في بداية المؤتمر عن رعاية ميدان للسباق الثامن، وقال: “ستقوم مدينة ميدان برعاية جميع أشواط السباق الستة، كما سترعى مسابقة أفضل الخيول في السباق، ونحن نرحب بالضيف الجديد الذي ينضم إلى قائمة الرعاة الداعمين لمسيرة المضمار الأصفر، ونتمنى أن نتواصل معاً خلال المواسم المقبلة لدعم رياضة الفروسية”.
أضاف: “مضمار جبل علي سيظل صرحاً شامخاً في عالم الفروسية محلياً وإقليمياً، ودولياً، بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم الراعي الأول للمضمار الأصفر، الذي لم يدخر جهداً في توجيه المضمار إلى المسار الصحيح للوصول إلى أعلى المستويات في التنظيم، ورصدت اللجنة المنظمة العديد من الهدايا والتي سيتم السحب عليها عن طريق (الكوبونات) التي توزع مجاناً على الحاضرين”.
وقال محمد الحثبور: “أتوجه بالشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد على الرعاية الكبيرة لمضمار جبل علي، وإضافة 4 سباقات هذا الموسم إلى حين الانتهاء من مضمار ميدان، ونتشرف برعاية أول السباقات الرئيسة في جبل علي، وستكون الرعاية لجميع الأشواط”.
أضاف: “ستكون جوائز السباق 940 ألف درهم برعاية ميدان، وستكون جوائز الشوط الرئيس 500 ألف درهم، والشوط الأول 75 ألف درهم، والثاني 120 ألف، والرابع 80 ألف، والخامس 100 ألف، والسادس 65 ألفاً، بجانب 7 آلاف درهم جوائز أجمل حصان”.
ورصدت اللجنة المنظمة جوائز للجماهير، وقد رفعت اللجنة قيمة جوائز الجماهير الخاصة بالأشواط لتصبح 3300 درهم في كل شوط ما عدا الشوط الرئيس 5 آلاف درهم، كما رصدت اللجنة 61.500 درهم جوائز الترشيحات للأشواط الستة.
كما رصدت اللجنة العديد من الجوائز التي رصدتها اللجنة المنظمة، وسيقدم المضمار مع الشركات المساندة 130 جائزة عينية عن طريق السحب على “الكوبونات” التي توزع عند بوابات الدخول مجاناً، كما يقدم مضمار جبل علي سيارة “نيسان صني” مقابل “كوبونات” بقيمة 10 دراهم لكل “كوبون”، وسيتم السحب عليها بعد نهاية الشوط السادس والأخير، وهناك باصات لنقل الجماهير من مواقف السيارات إلى داخل المضمار، وأيضاً توجد نقاط طبية، وإسعافات أولية متكاملة.

اقرأ أيضا

مودريتش بعد مباراته الـ300 مع الريال: أتمنى خوض 100 مباراة أخرى