الاتحاد

الإمارات

مؤتمر عجمان الأول للبيئة ينطلق 31 يناير الجاري

تنظم دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مؤتمر عجمان الأول للبيئة بالتعاون مع جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا يعقد في الفترة من 31 يناير إلى الأول من فبراير المقبل تحت شعار “التنمية المستدامة والبيئة الخضراء” بمشاركة أكبر تجمع علمي لخبراء عرب وأجانب من الإمارات ودول المنطقة العربية ومختلف دول العالم من الخبراء ذوي الكفاءات بالشأن البيئي.
ويهدف المؤتمر إلى بحث السبل والوسائل الحديثة لتحقيق التنمية المستدامة عبر بيئة خضراء بإمارة عجمان كنموذج في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي ومناقشة التأثيرات البيئية التي تحيط بالمنطقة وطرح الأفكار والحلول لتفادي مخاطر البيئة نتيجة التطورات التي تطرأ على العالم من تغيرات مناخية وغيرها من الامور المتعلقة بالبيئة.
وقال المهندس خالد معين الحوسني رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر خلال اجتماع أمس، إن الدائرة تفخر باستضافة خبراء مختصين في البيئة وبحث تأثيراتها الحالية على المنطقة وخاصة في إمارة عجمان.
وبين أن الدائرة تواكب التطورات في كافة المجالات وبتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة تبذل جهوداً متميزة في المجال البيئي، وذلك تحقيقاً للتنمية المستدامة في منطقتنا والتي تمثل تحدياً كبيراً لصانعي القرار والمهنيين والعلماء على السواء.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يفتتح الحديقة الجيولوجية في بحيص