الاتحاد

منوعات

أجمل منازل الملكة.. هدية مولود كيت

ستهدي ملكة بريطانيا، اليزابيث الثانية، واحداً من أجمل منازلها إلى حفيدها دوق كيمبريدج الأمير وليام وزوجته دوقة كيمبريدج كاثرين ميدلتون، مع استعدادهما لاستقبال مولودهما الأول، وفق ما نشرته صحيفة "ميل أون صندي" البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن الملكة تخطط لمنح منزلها (أنمر هول)، الذي يعود تاريخ بنائه إلى الحقبة الجورجية ويبعد زهاء ثلاثة كيلومترات عن قصرها (ساندرينغهام) إلى دوق ودوقة كيمبريدج، حيث أمضى الأمير وليام الكثير من العطل أثناء طفولته. وأضافت أن مصدراً ملكياً أكد أن منزل أنمر هاوس، الذي سكنه دوق ودوقة كنت من 1972 وحتى 1990، خصّصته الملكة اليزابيث الثانية للأمير وليام وزوجته كيت وتم تجديده مؤخراً ويضم 5 غرف نوم و3 قاعات استقبال.

وطبقاً للمصادر، فإن دوقة ودوقة كيمبريدج يقيمان في شقة داخل قصر كنزينغتون، الواقع في حي كنزيغتون وسط العاصمة البريطانية لندن، تحتوي على غرفة نوم واحدة اثناء وجودهما في لندن. ويقيم الأمير وليام وزوجته كاثرين حالياً بمنزل في بلدة انغليسي في ويلز حيث يخدم حالياً كطيار في عمليات البحث والإنقاذ بسلاح الجو الملكي البريطاني.

يذكر أن تقارير سابقة ذكرت العام الماضي أن الملكة كانت تخطط لإعطاء حفيدها الأمير وليام وزوجته كاثرين أحد عقاراتها في ساندرينغهام بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين، حيث تملك 150 عقاراً.

اقرأ أيضا

برلمانية آسيوية تستعين بشبيهات لها في امتحانات جامعية