الاتحاد

الاقتصادي

«الإمارات دبي الوطني» أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد

أحمد المرزوقي

أحمد المرزوقي

دبي (الاتحاد)

حصد بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، باقة من الجوائز المرموقة، خلال حفل توزيع جوائز «ذا آسيان بانكر» للتميز الدولي في الخدمات المالية للأفراد، إذ فاز بجائزتي «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط»، و«أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة».
وحظيت منصة Liv. للخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، والتي تستهدف شباب جيل الألفية، على جائزة «أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط» بعد مرور عام واحد فقط على إطلاقها. كما فاز بنك الإمارات دبي الوطني أيضاً بجائزة «أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الإنترنت» على مستوى العالم.
وقال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «يسعدنا أن نفوز بهذه الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز «ذا آسيان بانكر» للمرة الثالثة خلال السنوات القليلة الماضية، مما يؤكد مكانتنا المتميزة كأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في المنطقة. ولاشك في أن هذا التكريم يرسّخ التزامنا في إضفاء المزيد من البساطة على التجربة المصرفية، وتمكين عملائنا من الوصول إلى الخدمة التي يحتاجونها بكل سهولة. وتواصل منصاتنا المصرفية الرقمية ريادتها للقطاع المصرفي، لتقدم للعملاء إمكانية تتبع نشاطاتهم المالية، ودفع فواتيرهم، وتحويل الأموال، وطلب الحصول على خدمات جديدة بسهولة، وعلى مدار الساعة».

اقرأ أيضا

1.73 % نمو الناتج الإجمالي الحقيقي للاقتصاد في 2018