الاتحاد

الرياضي

عجمان يفاوض العريف وبالرابح للعودة من جديد

النقطة التي حققها عجمان من الجزيرة دافع للفريق في المرحلة المقبلة

النقطة التي حققها عجمان من الجزيرة دافع للفريق في المرحلة المقبلة

يجري المسؤولون بنادي عجمان اتصالات مكثفة مع المسؤولين بنادي الوداد البيضاوي متصدر الدوري المغربي لكرة القدم حاليا من أجل التعاقد مع اللاعبين عبد الحق العريف صانع الألعاب والذي ترك بصمة مع عجمان في الموسم الماضي وزميله محمد بالرابح الذي سجل هدف التعادل المؤثر مع الجزيرة في الموسم الماضي.
ويسعى عجمان لجلب اللاعبين ولو على سبيل الإعارة للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية إلا أن رئيس النادي المغربي لديه تحفظ على ترك اللاعبين خلال تلك الفترة التي يحتاج فيها الفريق إلى مجهودهما كونه متصدر البطولة لكنه في نفس الوقت لم يغلق الباب نهائيًا ليترك عملية الانتقال وفق رغبة اللاعبين.
ونظرًا للتجربة الناجحة لعبدالحق وبالرابح مع الدوري الإماراتي وعجمان في الموسم الماضي فقد أبدى اللاعبان موافقتهما للمسؤولين بعجمان على العودة للدوري هنا رغم أن عبد الحق لديه عرض آخر من نادي الخور القطري.
وينتظر أن تتكلل مفاوضات عجمان مع اللاعبين بالنجاح خلال الأيام القليلة القادمة.
على الجانب الآخر، يجري المسؤولون بنادي عجمان مفاوضات سرية مع المحترف المغربي طارق السكتيوي الذي من المقرر أن يترك الفريق خلال الأيام القادمة من أجل إجراء تسوية مالية مع اللاعب يتنازل من خلالها السكتيوي على جزء من مستحقاته حيث ينتهي عقده مع الفريق نهاية الموسم الحالي، ولم يبد اللاعب اعتراضا على طلب المسؤولين بنادي عجمان وينتظر أن تصل المفاوضات إلى نهاية مرضية للطرفين.
من ناحية أخرى، يواصل الفريق مرانه اليومي تحت إشراف المدرب التونسي غازي الغرايري استعدادا لمواجهة الشباب يوم الجمعة القادم على ستاد مكتوم بن راشد في الأسبوع الأخير للدور الأول لدوري المحترفين، حيث يسعى الجهاز الفني للاستفادة القصوى من الحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها الفريق بعد التعادل المستحق الذي حققه مع المتصدر الجزراوي.
ويركز الغرايري على عملية التنظيم الدفاعي وامتصاص الحماس المتوقع للاعبي الشباب والمنتظر حدوثه على أمل تعويض الخسارة الأخيرة أمام الأهلي وأيضا اللعب بطريقة جديدة تختلف عن الخطة التي واجه بها فريق الجزيرة على أمل مفاجأة فريق الشباب وانتزاع النقاط الثلاث لرفع الرصيد إلى 4 نقاط ليختتم بذلك الدور الأول بشكل جيد ومن ثم يسابق الزمن خلال الدور الثاني في محاولة للحاق بركب الاستمرار ضمن دوري الكبار

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !