الاتحاد

الرياضي

الوصل يفتتح أول دوري لكرة الصالات بـ «سباعية» في مرمى الحمرية

الوصل والحمرية يدشنان دوري الصالات بعشرة أهداف

الوصل والحمرية يدشنان دوري الصالات بعشرة أهداف

افتتح فريق الوصل أول دوري لكرة الصالات بسباعية في مرمى الحمرية مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بصالة نادي الشارقة.
وشهد مراسم حفل افتتاح النسخة الأولى، الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ومعالي عبد الرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع،ومحمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة، وأحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، وخالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعيد عبد الغفار نائب رئيس اتحاد الكرة، أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، والدكتور أحمد سعد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، خميس السويدي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، إسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد السلة، وعبيد الشامسي عضو اتحاد الكرة.
بدأت مراسم حفل الافتتاح المبسط للبطولة بالسلام الوطني، وقدم اللاعب الإيراني مهدي حب درويش استعراضًا في فنون الكرة والمهارات، وكشف اللاعب أنه يسعى خلال الأيام المقبلة لتحطيم الرقم العالمي في الاستعراض بكرة التنس لمدة 10 ساعات.
وقام الشيخ عصام بن صقر، برفقة معالي عبد الرحمن العويس ومحمد خلفان الرميثي والفردان بمصافحة لاعبي الفريقين.
أدار المباراة الدوليان علي الملا وعبدالله اسحق.
من جانبه، وصف الشيخ عصام بن صقر القاسمي ضربة البداية بأنها انطلاقة جيدة وتبشر بمستقبل باهر للعبة وتمنى أن يكون الجميع على قدر المسؤولية وأن توفق الفرق في تقديم المستويات التي تخدم اللعبة وتساهم في الارتقاء بها من أجل تشكيل منتخب وطني جيد.
وأثني محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة على جهود مجلس الشارقة الرياضي في تنظيم الحدث مشيرا إلى أن أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي ظل يتابع كل صغيرة وكبيرة عن كرة الصالات منذ توقيع عقد الشراكة بين الاتحاد والمجلس.
وقال الرميثي: نتطلع لتكوين أول منتخب إماراتي لكرة الصالات مشيرا إلى أن اتحاد الكرة لن يألو جهدا في توفير كل عوامل النجاح للبطولة الجديدة.
وتستكمل مباريات الجولة الأولى اليوم، حيث يلتقي اتحاد كلباء مع الدفاع المدني، والخليج مع الشارقة، فيما تنطلق مباريات الأسبوع الثاني في الثامن عشر من يناير الحالي

اقرأ أيضا

أليجري بعد لقب الإسكوديتو الخامس: بالطبع أنا باقٍ مع يوفنتوس