الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات

قرينة حاكم عجمان تشهد الاجتماع السنوي لـ «عمومية» «أم المؤمنين»

قرينة حاكم عجمان تشهد الاجتماع السنوي لـ «عمومية» «أم المؤمنين»
24 ابريل 2019 02:42

عجمان (وام)

شهدت قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين، أمس، الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لأم المؤمنين.وحضر الاجتماع رجاء النومان نائبة رئيسة جمعية أم المؤمنين، وعضوات مجلس الإدارة، وعدد كبير من القيادات النسائية من مختلف المؤسسات والجهات الحكومية والرسمية في الدولة، والعضوات المنتسبات للجمعية، وموظفات من وزارة تنمية المجتمع.ورحبت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان بالحاضرات، متمنية لهن التوفيق والنجاح والسعادة، مؤكدة أهمية مشاركتهن لبرامج وفعاليات الجمعية التي وجدت من أجل تقديم الفائدة لهن في مختلف المجالات الحياتية، مباركة لهن قرب حلول شهر رمضان الفضيل.
وأكدت قرينة حاكم عجمان أن عام التسامح جاء بتوصية من القيادة الرشيدة للدولة لنطبقه على أنفسنا أولاً، ونبحر في مفهومه ودلالاته العظيمة التي نحن في أمس الحاجة إليها، وقالت: «التسامح ينبع من ذات الإنسان كالشجرة يجب أن تزرع داخلنا، فينعكس ذلك على من هم حولنا.. التسامح هو الرضا، ويكمن في النفس المطمئنة التي تعرف من أسلوبها وطريقتها في الحياة، والتسامح فلسفة إسلامية عظيمة، تزيد من رصيد الإنسان في الدنيا والآخرة».
واعتمدت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، كما وافقت على تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المنتهية في 31/‏‏‏12/‏‏‏2018.
واستعرضت أسماء شهداد، المديرة التنفيذية لجمعية أم المؤمنين، الأنشطة والبرامج والفعاليات والمبادرات التي نفذتها الجمعية خلال عام 2018 والمراكز التابعة للجمعية، من خلال التقرير الإداري الختامي للجمعية.
واعتمدت قرينة حاكم عجمان مشروع الميزانية التقديرية لعام 2019، في حين قدمت رجاء النومان الحساب الختامي بالتفصيل، وتمت مناقشة خطة الجمعية لعام 2019 وما يستجد من أعمال.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©