الاتحاد

الإمارات

حمدان بن راشد يشهد العرس الجماعي لموظفي «صحة دبي»

حمدان بن راشد في صورة تذكارية مع العرسان

حمدان بن راشد في صورة تذكارية مع العرسان

شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي مساء أول من أمس، حفل العرس الجماعي الثاني الذي نظمته هيئة الصحة بدبي لـ22 موظفاً من موظفيها العاملين بمختلف القطاعات التابعة لها.
كما شهد الحفل الذي أقيم بفندق انتركونتننتال فيستيفال سيتي دبي، معالي حميد القطامي وزير التربية والتعليم، ومعالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، وقاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة بدبي وخالد أحمد الشيخ مبارك نائب المدير العام وعدد من مديري الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية وجمع كبير من ذوي العرسان والمدعوين وكبار موظفي هيئة الصحة بدبي.
وألقى فضيلة الشيخ عبدالعزيز الحمادي رئيس شعبة الحالات الأسرية بمحاكم دبي، كلمة خلال الحفل أشاد فيها بهذه المبادرة التي تقوم بها هيئة الصحة بدبي للعام الثاني على التوالي لدعم موظفيها وتحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي لهم ومساعدتهم على بناء الأسر الفاعلة في المجتمع، لافتاً إلى أهمية الأعراس الجماعية والفوائد المترتبة عليها دينياً واجتماعياً.
كما تضمن الحفل عدداً من الفقرات والأغاني والرقصات والأهازيج الشعبية، إضافة إلى القصائد الشعرية التي قدمها الشاعر عبدالله بن شما، والتي تغنى فيها بالشمائل الحميدة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي ودعمه المتواصل للشباب المقبلين على الزواج.
وفي نهاية الحفل، تم التقاط الصور التذكارية للعرسان مع سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي الحفل وتكريم اللجنة المنظمة للعرس الجماعي والمكونة من محمد جمعة مفتاح، حمزة عباس، جاسم بن كلبان، إلهام يوسف المرزوقي، أحمد مسلم، سميرة حسن، هويدا محمود فراج، فاطمة مطر، كما تم تكريم الرعاة الداعمين لهذا الحدث.

اقرأ أيضا

حمدان بن زايد: نهج زايد الخير رسخ ريادتنا الإنسانية والخيرية