الاتحاد

الإمارات

مواصلات عجمان تعدل تعرفة مركبات الأجرة

عدلت مؤسسة المواصلات العامة ـ عجمان تعرفة عداد مركبات الأجرة التابعة لشركات الامتياز اعتباراً من الأول من أبريل الجاري، وذلك بهدف الارتقاء بالخدمة المقدمة إلى الجمهور إلى أعلى مستوى وتحقيقا لأجندتها الاستراتيجية التي تتماشى مع رؤية عجمان 2021.
وسيكون تعديل تعرفة مركبات الأجرة التابعة لشركات الامتياز التي تعمل تحت مظلة مؤسسة المواصلات العامة، بزيادة 2.5 درهم عند غلق عداد المركبة، حيث جاء قرار الزيادة بعد تحرير سعر الوقود وتماشياً مع التغيرات الاقتصادية الحالية علماً بأن التعرفة تعد الأقل بالنسبة للإمارات الأخرى.
وجاء هذا القرار بناء على عدد من الدراسات والمسوح الميدانية التي تجريها المؤسسة بصفة دورية من أجل تلبية احتياجات المجتمع من تنمية وتطوير في الخدمات المقدمة، إضافة إلى المقارنة مع الإمارات الأخرى وذلك من أجل الوقوف على الصعوبات التي تواجه سائقي مركبات الأجرة بشكل يومي، ولتقديم أفضل الخدمات للجمهور، والعمل على تحسين أداء السائق لإسعاد الطرفين.
وارتأت المؤسسة أن هذه الزيادة الطفيفة سوف يكون لها الأثر الإيجابي على الارتقاء بمستوى الخدمة، بما يضمن تعزيز دور السائقين في تنفيذ خطة المؤسسة وبرامجها لتطوير مستوى خدمة العملاء في قطاع النقل بمركبات الأجرة.

اقرأ أيضا