الاتحاد

الإمارات

«ناشئة الشارقة» تكرم المؤسسات والمتفوقين في حصادها السنوي

كرمت الإدارة العامة لمراكز الناشئة إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة في حفلها السنوي الجهات والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح فعالياتها السنوية لعام 2010. وأشاد أحمد سليمان الحمادي مدير عام مراكز الناشئة في كلمته خلال الحفل الذي أقيم أمس الأول بفندق راديسون بلو ـ بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة ورعايتهما لأبنائهما الناشئة انطلاقاً من إيمانهما بأن الناشئة والأطفال هم عماد هذه الأمة وحاضرها ومستقبلها. وقدم الحمادي الشكر والتقدير للمؤسسات التي ساهمت في إنجاح فعاليات مراكز الناشئة على مدار عام 2010 تقديراً لأدوارها الفعالة وإيماناً منها بأن تربية النشء مسؤولية مجتمعية.
وقام أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وأحمد سليمان الحمادي مدير عام مراكز الناشئة خلال الحفل بتكريم كل من ساهم في إنجاح أنشطة وفعاليات مراكز الناشئة خلال عام 2010.
وفي ختام الحفل قام أحمد سليمان الحمادي بتسليم درع تذكارية الى أحمد ناصر الفردان تقديراً للجهود الملموسة والتعاون المثمر لمجلس الشارقة الرياضي الشريك الدائم لفعاليات مراكز الناشئة الرياضية التي من شأنها الحفاظ على الناشئة والشباب من مخاطر أوقات الفراغ.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الكفاءات الإماراتية أثبتت جدارتها وحضورها