الاتحاد

الإمارات

مدارس الشارقة تسلم شهادات الفصل الأول لـ«الثاني عشر»

بدأت المدارس التابعة لمنطقة الشارقة التعليمية تسليم شهادات نتائج الفصل الدراسي الأول لطلبة الصف الثاني عشر بشقيه العلمي والأدبي والبالغ عددهم 4279.
وقالت المنطقة إن المدارس التي لم تتمكن من تسلم الشهادات من مقر المنطقة التعليمية مبكراً، ستعلن نتائجها يوم الأحد المقبل، مشيرة إلى أن نتائج طلبة مدارس النقل سلمت منذ اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني.
وقالت فوزية حسن بن غريب مديرة منطقة الشارقة التعليمية إن المنطقة قامت فور تسلمها النتائج من وزارة التربية والتعليم بإبلاغ المدارس بذلك وبدء توزيعها عليها، وذلك حرصا على طمأنة الطلاب وأولياء الأمور، الذين ينتظرون الدرجات النهائية بفارغ الصبر.
وأضافت أن النتائج الأولية التي أعلنتها المنطقة بعد انتهاء عمليات التصحيح والرصد من قبل اللجان أظهرت تفوق طلبة العلمي في معظم المواد.
من جانبه قال خلفان الرويمه مدير مدرسة الخليج العربي للتعليم الثانوي، إن نتائج طلاب المدرسة متميزة إن هناك عددا منهم حصلوا على معدل 98% في الفرع العلمي.
وأضاف أن المدرسة أبلغت الأهالي بوصول النتائج فور تسلمها من المنطقة التعليمية، وقامت بإعلانها للطلاب.
ودعا الرويمه الطلاب المتميزين إلى الحفاظ على تميزهم، والآخرين إلى بذل مزيد من الجهد، مضيفا أن الفصل الدراسي الثاني يمثل فرصة للذين أخفقوا للحصول على درجات مرتفعة.
بدورها قالت آمال العلي مديرة ثانوية الزهراء، إن المنطقة أخطرت المدارس بوصول النتائج وقامت بتسليمها لإداراتها لتوزيعها على الطلبة في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا