الاتحاد

الاقتصادي

افتتاح مركز «النعيم مول» برأس الخيمة

جانب من مركز النعيم مول (تصوير راميش)

جانب من مركز النعيم مول (تصوير راميش)

محمد صلاح (رأس الخيمة)

استقبل مركز «النعيم مول» في رأس الخيمة أمس، الجمهور والمتسوقين، بعد افتتاحه بشكل رسمي.

ويعد «النعيم مول» أحد أكبر المراكز التجارية على مستوى الإمارات الشمالية بمساحة 1.5 مليون قدم مربعة، وبتكلفة إجمالية وصلت إلى 750 مليون درهم.

ويتألف المركز من 4 طوابق، تضم 200 محل تجاري متنوع، وعدداً من صالات الألعاب المخصصة للأطفال، إلى جانب سينما تتسع لألف شخص، وسلسلة من المطاعم والكافتيريات العالمية التي روعي تنفيذها على الواجهة البحرية للمول.
وقال أحمد عيسى النعيم مالك النعيم مول، إن جميع مراحل الافتتاح ستتم خلال الشهرين المقبلين، مشيراً إلى أن المرحلة الأولى اقتصرت على عدد من المحال التجارية والمطاعم، لافتاً إلى أن بقية المحال التي تم الانتهاء من تأجيرها، خاصة المطاعم وقاعات الألعاب يجري الاستعداد حالياً لافتتاحها على مراحل.
وكشف أن المركز يحقق مفهوم التسوق الشامل والحديث، ويقع في منطقة النخيل في رأس الخيمة ويلبي جميع احتياجات الأسرة من التسوق والترفيه، حيث يضم المركز أكبر صالات ألعاب للأطفال في الإمارات الشمالية، إلى جانب سلسلة من المطاعم العالمية.
بدوره، أكد محمد أحمد النعيم مدير عام المركز، أن المول شهد إقبالاً كبيراً من المتسوقين والجمهور بعد افتتاحه أمس، نظراً لوجود عدد كبير من المحال التجارية ذات الماركات العالمية الشهيرة والتي حرصت على أن تكون لها فروع في المركز الذي يعد الأول في الإمارات الشمالية، مشيراً إلى أن موقع المركز تم اختياره ليخدم قطاعاً كبيراً من السكان من المواطنين، والمقيمين، والسياح على حد سواء.
وتابع : المركز يقع على خور رأس الخيمة، ويحتوي على عدد من فروع البنوك والمطاعم والمقاهي الراقية، إلى جانب عدد من المحال التجارية المتنوعة والخاصة بالأسرة والمرأة والطفل على حد سواء، كما يضم المركز قاعات ترفيهية، ويتميز بقبة زجاجية متميزة هي الثانية من نوعها في الدولة من ناحية الحجم، حيث توفر الإضاءة الطبيعية لمساحة من المركز بجميع الطوابق.
وأكد أن المركز سيساهم بما يضمه من تشكيلة واسعة من المحال التجارية والعالمية في تعزيز مفهوم التسوق الشامل الذي بات مطلباً أساسياً للعائلات والأسر، لافتاً إلى أن المول يضم أكبر منطقة ألعاب ترفيهية مغلقة، إلى جانب أكبر ناد صحي على مساحة 4 آلاف قدم مربع شيد على طابقين.
وأوضح علي حبش مدير التطوير والتأجير بمجموعة «ابريل جروب» المسوق الرئيسي للمركز أن الافتتاح الجزئي للمول شهد إقبالاً كبيراً، وهو ما يعكس المكان المتميز الذي يقع فيه المول في قلب مدينة النخيلة، حيث يخدم آلاف الأهالي والمقيمين والسياح في هذه المنطقة.
وأضاف: يجرى الاستعداد لافتتاح أكبر قاعة ألعاب للأطفال وسينما تتسع لألف شخص إلى جانب سلسلة مطاعم تقع على الواجهة البحرية للمول.

اقرأ أيضا

مؤشر: نمو أنشطة شركات منطقة اليورو يتوقف