الاتحاد

الرياضي

أتوري: أحفظ فريق الإمارات عن ظهر قلب

رالريان اكتفى بنقطة في مباراته أمام الشباب

رالريان اكتفى بنقطة في مباراته أمام الشباب

أكد البرازيلي باولو أتوري مدرب الريان أنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على تجاوز مباراة اليوم من خلال تقديم المستوى المطلوب، وترجمة ذلك إلى الفوز خاصة أن الفرصة مواتية لذلك.
وأشار إلى أن أي فريق يريد التأهل عليه الفوز في المباراة، ونحن نسعى لذلك، بالرغم من صعوبة المباراة، خاصة في ظل وجود المنافسة القوية سواء في المباراة أو في المجموعة على وجه الخصوص، ومع ذلك فاللاعبون قادرون على تجاوز الإمارات.
وحول معرفته عن المنافس قال: إننا نعلم كل شيء عن الإمارات، وشاهدنا العديد من مبارياته، خاصة مع ذوب آهن، حيث قدم مباراة كبيرة رغم خسارته، وإن تراجعه في 5 مباريات متتالية إلى جانب مباراة ذوب، لن تخدعنا هذه النتائج السلبية، لأنها في عالم كرة القدم لا تعتبر شيئاً، والدليل على ذلك أداء الفريق مع ذوب آهن، ومن هنا نحن استعددنا بالشكل المناسب، ودرسنا المنافس، ونعرف نقاط القوة والضعـف لديه ولاعبونا يسـتطيعون تحقيق التفوق على منافسهم الذي بلا شك يملك عناصـر جيـدة.
وأوضح مدرب الريان أن فريقه جاهز لهذه الموقعة، وهو مكتمل الصفوف باستثناء غياب يونس على، وهو من اللاعبين المهمين بالفريق، ولكن ثقني كبيرة في بقية اللاعبين، كما أن لدينا البديل الجاهز ليس ليونس على فقط وإنما في كل المراكز .
ورد باولو أتوري حول ترشيح الشباب السعودي وذوب آهن للتأهل، قائلاً: إن المجموعة صعبة، ولا يمكن التكهن بالمتأهل الآن، وبالنسبة لنا ففي حالة فوزنا نلعب مع ذوب آهن على أرضنا، وهذا يعني أن الأمور لصالحنا إذا ما سارت كما نتمناها.
من ناحية اخرى قال مشعل مبارك مدافع الريان إن فريقه أغلق صفحة الفوز على الغرافة في الدوري، ومباراة اليوم صعبة جداً على الفريقين. وأضاف: أن مستوى فريق الإمارات فاجأنا، خاصة ما قدمه أمام ذوب آهن على الرغم من خسارته، لذلك نسعى إلى أن نكون الأفضل من خلال المستوى الذي نقدمه ونحن جئنا من أجل الفوز، وإن دفاع الريان جاهز للتصدي للهجوم الإماراتي، من خلال قطع الإمدادات عنه، وبالتالي منعه من الوصول إلى مرمى سعود الهاجري.

اقرأ أيضا

برشلونة وميسي يتجنبان رحلة "الأفعوانة" وبيتيس يقهر "ثلاثي القمة"