الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

أحمد بن سعيد: سعادة المسافرين على رأس أولوياتنا

أحمد بن سعيد: سعادة المسافرين على رأس أولوياتنا
24 ابريل 2019 02:37

دبي (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، أن العمل بروح الفريق الواحد هو سر من أسرار نجاح قطاع الطيران في دبي، مضيفاً أن ابتكار المزيد من الخدمات المتميزة التي تسعد المسافرين على رأس سلم أولويات مطارات دبي.
وأضاف سموه أن نتائج هذا النجاح حصدها جميع اللاعبين في هذا القطاع الحيوي الذي يخدم الاقتصاد العالمي والحضارة الإنسانية ككل.
جاءت تصريحات سموه بمناسبة حفل أقم أمس لتكريم الشركات الفائزة ببرنامج (جوائز مطارات دبي للتميز) للعام 2019، وهي الجوائز التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط.
وقال سموه: «لقد استثمرنا مليارات الدراهم طوال السنوات الماضية من أجل الارتقاء الدائم بنوعية الخدمات التي نوفرها لشركات الطيران ومزودي الخدمات والمسافرين، ونعمل بقوة لتحقيق رؤيتنا الهادفة إلى تغيير مفاهيم السفر العالمية بما يتناسب مع علامتنا التجارية الجديدة، وتلبية توقعات المسافرين ليس الراهنة فقط وإنما المستقبلية أيضاً».
وأضاف سموه: «من هنا فإن مطار دبي الدولي لم يعد مجرد مكان يستخدمه المسافر للوصول إلى وجهته، وإنما هو مركز يصل العالم ببعضه بعضاً، ويوفر لمستخدميه خيارات لا تضاهى، إن كان في مجال رحلات الربط، أو المبيت والترفيه وتذوق أفضل الأطعمة على الإطلاق. نحن نموذج مصغر عن مدينة دبي التي يتطلع إليها العالم كأيقونة، وبالتالي لا يمكننا إلا أن نكون مثلها».
وأعرب سمو الشيخ أحمد بن سعيد عن بالغ تقديره للشركات الفائزة، داعياً إياها إلى مواصلة بذل الجهود لضمان البقاء في المقدمة في بيئة تتسم بالتغير والتنافسية بين اللاعبين الرئيسيين، والى طرح المزيد من الأفكار الخلاقة.
وكرمت مطارات دبي شركات الطيران وأصحاب الامتيازات ومزودي الخدمات تقديراً لالتزامهم بتحسين الخدمة وتقديم تجارب استثنائية للمسافرين عبر مطارات دبي، في حفل توزيع جوائز التميز الذي نظمته مطارات دبي.
ومن جانبه، قدم بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، الجوائز للشركات الفائزة خلال الحفل، تقديراً للمساهمات التي قدمها شركاء الخدمة التجارية وشركات الطيران لتحسين تجربة السفر عبر مطارات دبي.
وفاز بالجوائز التي تركز معاييرها على خدمة العملاء والعمليات التشغيلية والإبداع والشراكة والاستدامة والفخر والتفاني في العمل لدى شركات الطيران ومزودي خدمات الضيافة، كل من:
خطوط انديفو وشركة كانديليشيوس ضمن فئة الشراكة، في حين فازت كاتي باسيفيك وماكدونلد ضمن فئة خدمة العملاء. وضمن فئة الاستدامة فازت الخطوط الجوية الفرنسية كي ال ام وشركة جي سي ديكو. وفي فئة الإبداع فازت طيران الامارات وترافيليكس، وفي فئة التميز في العمليات التشغيلية فازت طيران الشرق الأوسط وهارد روك كافيه. وضمن فئة المساهمة الخاصة فازت شركة تيم اوت دي اكس بي. وعلى صعيد الأفراد تم اختيار إليزابيث نايتنجيل من الخطوط الجوية البريطانية، وآدم بادج من شركة ترافيليكس، ضمن فئة الفخر والتفاني في العمل، تقديراً لما قدماه من جهود تفوق المطلوب منهما لخدمة المسافرين.
وقال بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي: «نحتفل في هذه الأمسية ليس فقط بالإنجازات التي حققناها، ولكن بالشراكة أيضاً. حيث إن شراكاتنا هي أساس كل نجاحاتنا. فهي تساعدنا على الوفاء بوعودنا لإسعاد عملائنا وإبهارهم بروعة ما نقدمه، وإشراكهم في المنتجات والخدمات والتجارب التي سيتذكرونها دوماً، مع إظهار ثقافة مدينة دبي وطاقتها. وسنواصل العمل عن كثب معكم جميعاً، لمواصلة تقديم تجارب استثنائية لا تُنسى لعملائنا الأعزاء المشتركين».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©