الاتحاد

الرياضي

«بشاير» تكسب ناموس الشوط الأول و «هواية» أسرع طفح في الصباحي

تفوقت “هواية” للسبع عبدالله محمد الجحافي وسجلت أفضل توقيت في سباقات السرعة “الطفح” التي والتي خصصت للثنايا وتصدرت الشوط الخامس بعد أن قطع المسافة في 9:13:4 دقيقة.
وكان الشوط الأول من نصيب “بشاير” لسعيد معتوق العامري وحققت 9:16:6 دقيقة، وحلت “حشيمة” لزايد محمد زايد المنصوري في المركز الثاني، ثم “سمحة” لصالح بن طاسة العامري في المركز الثالث، وانتزعت “زاهية” لأحمد حمد هميلة المزروعي لقب الشوط الثاني في 9:13:5 دقيقة وجاءت “الشايبة” لغانم منصور الخيارين في المركز الثاني، ثم “العنود” لسعيد بن دري الفلاحي في المركز الثالث.
وتصدر “ممتاز” لعوض أحمد بالدحية العامري الشوط الثالث وقطع المسافة في 9:31 دقيقة، وحل “نادر” لمحمد خوتيم العامري بالمركز الثاني وجاء ثالثاً “منحاس” لسالم عمر العامري، وأضاف “الغزال” النقطة الثانية لسعيد معتوق العامري في الشوط الرابع بـ 9:9:29 دقيقة وحل “محبوب” لمحمد بن حمودة الظاهري ثانياً، ثم “مدمر” لعتيق بن خفية في المركز الثالث.
وسجلت “هواية للسبع عبدالله الجحافي أفضل توقيت في الشوط الخامس بزمن وقدره 9:13:4 دقيقة، وحل “الشامخ” لمحمد ناصر بالعوضي المنهالي في المركز الثاني، ثم “هملولة” لسعيد محمد معتوق العامري في المركز الثالث، وفازت “صوغة” لمحمد سالم المري بالشوط السادس في 9:22:9 دقيقة وجاءت “حربة” لسيف مسفر العميمي في المركز الثاني، ثم “وافية” لمظفر محمد في المركز الثالث.
وتصدر “شاهين” لمحمد علي سلطان بالرشيد الشوط السابع في 9:40:5 دقيقة وحل “هملول” لعبيد ثعيلب العامري بالمركز الثاني، ثم “سراب” لحمد بالعضيلي بالحب العامري ثالثاً.
«محبوب» يتفوق في «الثامن»
وتفوق “محبوب” لمحمد سالم العامري وكسب لقب الشوط الثامن بزمن وقدره 9:28:7 دقيقة وحل “مليح” لعيسى مطر الفلاحي ثانياً، ثم “شاهين” لعلي بالراية في المركز الثالث، وتصدرت “الشاهينية” لعتيبة سالم النايلي الشوط التاسع بـ 9:22:1 دقيقة، وحلت “منصورة” لمحمد عبيد عيد المنصوري في المركز الثاني، ثم “الشاهينية” لعبدالله سالم العامري في المركز الثالث.
وعانقت “بنت ظبيان” لعوض علي خلفان لقب الشوط العاشر، وحققت زمناً وقدره 9:24 دقيقة، ثم جاءت “زاهية” لمظفر محمد بالعضيلي في المركز الثاني، ثم “العنود” لسيف محمد زايد الخياريين في المركز الثالث.
وأهدى “الطايل” لسعيد بن دري الفلاحي مالكه صدارة الشوط الحادي عشر بزمن وقدره 9:32:2 دقيقة، وجاء “مياس” لحمدان راشد العامري في المركز الثاني، وحل “صوغان” لسعيد محمد عويضان العامري بالمركز الثالث، وفاز “جلاد” لمبارك محمد البريدي بالشوط الثاني عشر وقطع المسافة في 9:39:5 دقيقة، وحل “الباز” لمحمد بن روية الخييلي في المركز الثاني وجاء ثالثاً “هملول” لمبارك سيف دشمان.
وتصدرت “معزة” لسعيد عامر النيادي الشوط الثالث عشر في 9:25:7 دقيقة وحلت “الفايزة” لمحمد راشد ضحاك في المركز الثاني وجاءت “الجذابة” لناصر علي محمد بن خصيبة في المركز الثاني، واحتلت “هملولة” لسالم سيف الخصواني صدارة الشوط الرابع عشر في 9:23:7 دقيقة وجاءت “قيادة” لماجد محمد حلفان المري في المركز الثاني، ثم “غزلان” لمحمد سعيد الوهيبي في المركز الثالث.
وفازت “وعد” لخليفة سعيد المزروعي بالشوط الخامس عشر عندما حققت زمناً وقدره 9:24 دقيقة وحلت “الشاهينية” لسعيد محمد الكليلي بالمركز الثاني وجاءت ثالثة “ريما” لمحمد شيرا، واختتمت “ريما” لمبارك هواش الخييلي أشواط الفترة الصباحية عندما فازت بالناموس بزمن وقدره 9:26:8 دقيقة، واحتلت “النايفة” لمحمد بن شيرا العامري المركز الثاني وجاءت ثالثة “منوة” لحارب خالد حميد المهيري في المركز الثالث.
وحصل أصحاب الأشواط الستة الأولى على سيارات وقدمت جوائز نقدية لبقية الفائزين في السباق.

اقرأ أيضا

ديوكوفيتش يحتفظ بصدارة التصنيف العالمي للتنس