الاتحاد

الرياضي

سيف بن زايد يوجه القيادات الشرطية لزيادة الاهتمام بالعناصر النسائية

سيف بن زايد يتحدث إلى اللاعبات

سيف بن زايد يتحدث إلى اللاعبات

استقبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه أمس فريق منتخب السيدات الأولمبي للرماية التابع لشرطة أبوظبي بحضور اللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي والعميد علي خلفان مدير عام شؤون القيادة بشرطة أبوظبي وعدد من الضباط.
وهنأ سموه الفريق النسائي على تحقيقه 7 ميداليات (3 ذهبية) و(3 فضية) وواحدة برونزية في الدورة الثانية لرياضة المرأة في دول مجلس التعاون التي أقيمت في أبوظبي مؤخراً والتي تعد واحدة من أكبر الفعاليات الرياضية النسائية الخليجية.
وأكـد سموه حرص قيادتنا العليا واهتمامها بتشجيع العنصر النسائي على التميز في المجالات كافة وخاصة الأنشطة الرياضية.
ووجه سموه القيادات الشرطية بزيادة الاهتمام بالعناصر النسائية والتي استطاعت أن تثبت تفوقها في مجال الرماية وغيرها من المجالات وتوفير كافة الإمكانات لها بما يمكنها من تحقيق المزيد من التفوق والنجاح.
بدوره ثمن المقدم عارف سيف الشامسي مدير إدارة النوادي والأنشطة الرياضية مدير فريق الرماية الأولمبي للسيدات في شرطة أبوظبي إنجاز فريق شرطة أبوظبي مؤكداً أن توجيهات سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتشجيعه لمنتسبي الشرطة على الاهتمام برياضة الرماية تنعكس إيجاباً على تحقيق الفريق المزيد من التفوق والتميز في البطولات المقبلة.
وأوضح أن الفريق الذي يضم 6 لاعبات يستعد حالياً للمشاركة في بطولة العالم بأستراليا والتي تنطلق خلال الشهر الحالي ويتم حالياً الإعداد للبطولة العربية والتي ستعقد في الأردن خلال أبريل المقبل.

اقرأ أيضا

الكمالي: الفوز بـ"الكلاسيكو" هديتنا إلى تين كات