الاتحاد

الإمارات

"ضمان" تفتتح مركز اتصال لخدمة حاملي بطاقة "ثقة"

مبنى "ضمان" الرئيسي

مبنى "ضمان" الرئيسي

افتتحت الشركة الوطنية للضمان الصحي "ضمان" في مدينة العين مركز اتصال لخدمة العملاء يتولى تشغيله بالكامل فريق عمل إماراتي يقدم خدماته حصرياً لأعضاء برنامج الضمان الصحي الخاص بالمواطنين "ثقة".

ويقع المقر الحالي للمركز ضمن فرع "ثقة" في مدينة العين ويمكنه تلقي 600 مكالمة يومياً. ويعمل المركز ما بين الساعة الثامنة صباحاً والرابعة مساءً. ويتم تحويل المكالمات بشكل تلقائي لمركز الاتصال الرئيسي لخدمة العملاء خارج هذه الساعات وفي أوقات الذروة، ما يضمن الرد على كافة المكالمات بشكل سريع أيّاً كانت ساعة الاتصال.

والجدير بالذكر أن مركز الاتصال الرئيسي هو أحد أكبر مراكز الاتصال الخاصة بالشركات في المنطقة حيث يقوم عليه 80 موظفاً يخدمون 2.3 مليون عميل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

وتمثل خطوة افتتاح مركز اتصال في "العين" أحدث مبادرات "ضمان" لتطبيق استراتيجيتها للتوطين، وتضاف فرص العمل التي يوفرها هذا المركز لتلك التي توفرها الشركة للكوادر الإماراتية في العين في فروع "ضمان" و"ثقة".

وفي هذا السياق، قال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي لشركة "ضمان" إن إنشاء مركز اتصال العين الذي يعتمد بالكامل على فريق عمل إماراتي يسهم في تعزيز الخدمات التي يتلقاها عملاء برنامج "ثقة"، كما يشكل إنجازاً جديداً لاستراتيجية التوطين التي تلتزمها "ضمان" بهدف توفير فرص عمل واعدة للمواطنين والمواطنات وتطوير إمكاناتهم ليصبحوا رواد قطاع الضمان الصحي في المستقبل.

وعلى صعيد ذي صلة، كانت "ضمان" قد افتتحت عام 2012 فرعها الأول في مدينة زايد ما أسهم في زيادة فرص العمل التي توفرها الشركة في المنطقة الغربية وتمكين الكوادر المواطنة من شغل مختلف المواقع الوظيفية في الفرع.

كما وقّعت "ضمان" مؤخراً اتفاقية تعاون مع كليات التقنية العليا لتأسيس "معهد ضمان للاقتصاد الصحي" الذي يستهدف تطوير وتأهيل الإماراتيين لريادة قطاع التأمين الصحي في الدولة.

وأضاف الدكتور بيتزر أن "ضمان" توفر مجموعة واسعة من الخيارات والفرص المتاحة في أنحاء مختلفة من إمارة أبوظبي لكل الراغبين في تأسيس مسيرة مهنية ناجحة في قطاع التأمين الصحي، سواءً من خلال مركز الاتصال الجديد في مدينة العين، أو فرع "ضمان" في مدينة زايد بالمنطقة الغربية، أو المقر الرئيسي في مدينة أبوظبي.

وتعتزم "ضمان" خلال الأشهر القادمة نقل مكاتب الفرع الحالي لعملاء البرنامج الأساسي والبرامج المعززة في مدينة العين إلى مكاتب أكبر، ما يطوّر مستوى خدمة الأعداد المتنامية للعملاء ويوفر المزيد من فرص العمل لمواطني ومواطنات الدولة في الإمارة.

اقرأ أيضا

حاكم أم القيوين يطلق «جائزة سعود المعلا للأداء المتميز»