الخميس 19 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
أفايا ضمن أكبر الشركات في سوق أنظمة البوابات الصوتية
15 أغسطس 2005


دبي- 'الاتحاد': أُدرجت شركة أفايا Avaya، العاملة في إنتاج تطبيقات الاتصالات الخاصة بالشركات والأنظمة والخدمات ضمن الشركات الرائدة في حلول البوابات الصوتية للشركات وحلول الإجابة الصوتية التفاعلية Interactive Voice Response، وذلك في تقرير لعام 2005 أعدته ونشرته شركة غارتنر العالمية للبحوث والاستشارات· وسيساعد هذا التقرير، الذي أعده طرف محايد أفايا في حملتها لزيادة استخدام البوابات الصوتية وأنظمة الإجابة الصوتية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا·
وتُعزى مكانة أفايا في تقرير ماجيك كوادرانت لمدى مطابقة الشركات المنتجة مع معايير السوق إلى عوامل عدة·
ومن بين هذه العوامل حصة أفايا الكبيرة في السوق، والوعي العالي بحلول الإجابة الصوتية، ورؤيتها الواضحة لتوجهات الأسواق، ومحاولاتها الحثيثة لتعزيز موقعها في السوق·
وقال نضال أبو لطيف، مدير عام شركة أفايا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: 'في ظل ازدياد التنافس في عدد من القطاعات في الشرق الأوسط، نتوقع أن تستثمر البنوك والمؤسسات الخدمية وقطاع التجزئة، المزيد في البوابات الصوتية، وحلول الإجابة الصوتية خلال الفصل المقبل'·
وأضاف أبو لطيف: 'يعكس إدراج أفايا في ماجيك كوادرانت، في تقرير مؤسسة غارتنر، حجم استثمارات الشركة في هذه التقنيات، ويتمم ذلك درايتنا باحتياجات الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا'·
الجدير بالذكر أن أفايا أعلنت مؤخراً عن إطلاق مجموعة من حلول البوابات الصوتية البرمجية التي ستتوفر في منطقة الشرق الأوسط قريباً·
وتستخدم البوابات الصوتية من أفايا هيكلية خدمية
Service oriented Architecture (SOA) لتنفيذ أسهل وأكثر مرونة للتطبيقات الكلامية ذاتية الخدمة في كافة أنحاء المؤسسات كبيرة الحجم· كما أنها تتضمّن إمكانيات جديدة تساعد الشركات على إحراز مزيد من استمرارية الأعمال، وتحقيق عائد استثمار أكبر من حلولها الصوتية، كما أنها تشمل تقنية
Dialog Designer من أفايا المستندة إلى نظام Eclipse، لتطوير الجيل الجديد من التطبيقات الكلامية·
وقال أبو لطيف: 'تُعتبر خدمة العملاء واحدة من أكبر التحديات التي تواجه الشركات في الشرق الأوسط، وستساعد المجموعة الجديدة من التقنيات التي تقدمها أفايا الشركات في منطقة الخليج على توفير إجابات أسرع تتلاءم مع احتياجات العملاء·وستتمكن الشركات الآن من الاستفادة من التطبيقات الكلامية لربط الموظفين أو المستهلكين بالشخص المناسب، وفي الوقت المناسب'·

المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©