الاتحاد

الإمارات

«الداخلية» تؤكد أهمية تبادل الخبرات مع الشركاء

خلال الملتقى (من المصدر)

خلال الملتقى (من المصدر)

أبوظبي(الاتحاد)

نظمت وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة مؤخراً، الملتقى السنوي الرابع للشركاء الاستراتيجيين والموردين، وذلك في فندق هيلتون كابيتال جراند بأبوظبي.
وأكد العميد عبدالله أحمد جمعة نائب مدير عام المالية والخدمات المساندة، في كلمة له، أن تنظيم الملتقى السنوي يأتي انطلاقاً من حرص القيادة الشرطية على تعزيز وتقوية العلاقات، وترسيخ أطر التواصل بين الوزارة وشركائها الاستراتيجيين.
وقال إن وزارة الداخلية أولت اهتماماً خاصاً لنقل المعرفة وتبادل الخبرات المكتسبة، واستحدثت العديد من الأنظمة الإلكترونية التي تتيح إدخال المعارف والخبرات العلمية والعملية كافة لتكون موثقة ومتاحة لجميع الموظفين، خاصة القياديين، من أجل نقل معارفهم وخبراتهم للآخرين والاستفادة منها في الارتقاء بمستوى الأداء.
وقال المقدم عبدالله سهيل العفاري مدير إدارة المشتريات والمستودعات، في كلمته، إن وزارة الداخلية تحرص على تكريم الجهات والمؤسسات التي تقوم بدور فعال لتعزيز الشراكة المجتمعية يسهم في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف الوزارة.
وقدم العقيد الخبير الدكتور إبراهيم الدبل المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب «أقدر» عرض للبرنامج والمشاريع والمبادرات التي تم تنفيذها بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات الوطنية، كما استعرض محاور وثيقة البرنامج، فيما قدم الملازم أول خلفان محمد الكعبي عرض لدليل المورد المحدث لعام 2017 ونتائج تقييم الموردين 2015، ونتائج رضا الموردين لعام 2015.
حضر الملتقى العقيد عادل عبد الرحمن الحمادي مدير إدارة الشؤون المالية، والمقدم الدكتور حمد أحمد العلكيم نائب مدير إدارة المشتريات والمستودعات، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام.

اقرأ أيضا