الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مصرف دبي» يفوز بجوائز «ستيفي»

12 مارس 2012
بي (الاتحاد) - فاز مصرف دبي، بجائزتين خلال حفل توزيع “جوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء” التي تنظم للسنة السادسة على التوالي، حيث فاز المصرف بجائزة برونزية عن كل من فئة “أفضل قسم لخدمة العملاء”، وفئة “أفضل مركز اتصال”. وتسلم المصرف هذه الجوائز من مؤسسة “جوائز ستيفي” التي تنظم عدداً من جوائز الأعمال الرائدة حول العالم بما فيها “جوائز الأعمال الدولية”، حيث تم اختيار الفائزين نتيجة تصويت قام به أكثر من 100 من خبراء القطاع. وحاز “مصرف دبي” على جائزة “أفضل قسم لخدمة العملاء” تقديراً لأداء فريق الجودة وخبرة المتعاملين التابع للمصرف، ونجاح تجربة تطبيق برنامج “ما وراء التميز”، وهو منهج متعدد العناصر يهدف إلى تقديم خدمة متميزة للمتعاملين عبر جميع المستويات التشغيلية في المصرف. كما فاز المصرف بجائزة برونزية عن فئة أفضل مركز اتصال، وذلك تقديراً لجهوده في بناء النموذج الخاص بمركز الاتصال وإنشاء “مركز خبرة المتعاملين”. وقال هشام حمود الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف “التميز في خدمة المتعاملين كان ولايزال محور الفلسفة التي يتبناها “مصرف دبي” منذ سنوات، ويمثل السمة الرئيسية التي تميزنا عن منافسينا في دولة الإمارات العربية المتحدة”. من جانبه، قال وليد سعيد العوضي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق، رئيس إدارة الفروع والخدمة الملكية في المصرف “أصبح التميز في خدمة المتعاملين عنواناً للعمل في “مصرف دبي” من أدنى مستوياته إلى مستوى الإدارة العليا وذلك بفضل استثمار المصرف في برامج تدريبية عالمية المستوى وفي البنى التحتية، والمبادرات الاستراتيجية المتميزة”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©