الاتحاد

الإمارات

«كهرباء الشارقة» تتسلم عضوية شبكة حماية الطفولة

راشد الليم خلال لقاء وفد الشبكة ( من المصدر)

راشد الليم خلال لقاء وفد الشبكة ( من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

تسّلم الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، في مبنى الهيئة الرئيس، عضوية شبكة الشارقة لحماية الطفولة، وذلك دعماً لمبادرات المسؤولية المجتمعية والحرص على التعاون مع مختلف المؤسسات تحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات خاصة فيما يخص حماية الأطفال باعتبارهم جزءاً مهماً منه.
وأكد الدكتور المهندس راشد الليم أن الهيئة تواصل جهودها لتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع كافة مؤسسات المجتمع لحماية الطفولة، وقد تبوأت الشارقة مكانة كبيرة كإمارة صديقة للطفل، وخطت خطوات كبيرة في حماية الأطفال، مع توفير المستقبل المشرق والمزدهر للأطفال وتنمية معارفهم وثقافتهم.
وأوضح أن استراتيجية الهيئة تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق مع شبكة الشارقة في مجال حماية الطفل بالإمارة، ووضع الخطط والاستراتيجيات المستقبلية الخاصة بالشبكة من خلال الخروج بمقترحات وأفكار من شأنها الارتقاء بمنظومة الطفل بالإمارة وتعزيز خطط واستراتيجيات شبكة الشارقة لحماية الطفولة، التي تم إطلاقها بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة تعزيز مكانة الطفل وجعلها على رأس أولويات واهتمامات الشارقة تجاه المجتمع.
وأشار الليم إلى أهمية استخدام الوسائل الحديثة والذكية في توعية الأطفال وحمايتهم من الظواهر السلبية وما يتعرضون له من مخاطر يومية بأسلوب مبتكر وفعال، مشيراً إلى أن الهيئة أعدت برامج متخصصة للاهتمام بالأطفال وحمايتهم وتوعيتهم بطرق الأمن والسلامة في التعامل مع الكهرباء وكيفية الاستخدام الأمثل. وتسلم الدكتور راشد الليم رئيس الهيئة شهادة عضوية شبكة الشارقة لحماية الطفولة من شيخة بالهول رئيس مجلس الأمناء لشبكة الشارقة لحماية الطفولة، وذلك بحضور عائشة عبدالله بن علي عضو مجلس الأمناء مدير الشبكة.
ومن جانبها، أوضحت شيخة بالهول، رئيس مجلس الأمناء لشبكة الشارقة لحماية الطفولة،أن تسليم العضوية لهيئة كهرباء ومياه الشارقة يأتي باعتبارها أحد الشركاء الاستراتيجيين للشبكة ونعتز بانضمامها للعضوية وتسعى بالتعاون مع المؤسسات المحلية والعالمية لمواصلة ما بدأت فيه الإمارة في تعزيز اهتمامها برعاية وتمكين الأطفال وتوفير كل ما يحفظ حقوقهم ويرتقي بحياتهم.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: رئيسة وزراء نيوزيلندا كسبت احترام 1.5 مليار مسلم